التخطي إلى المحتوى

مسلسل شليوي ناش . جدير بان السباق الرمضاني قد انتهي بالفعل . فغدا اول ايام شهر رمضان المبارك ونحن ننتظره بفارغ الصبر لما سياتي لنا من خير وبركات .

الاهم من ذلك ان المسلسل هو عمل  درامي حيث يسلط الضوء على العلاقات الاجتماعية والاسرية في السبعينات، ومن المقرر سيتم عرض حلقات  على قناة mbc .

قصة العمل الفني :

ويجدر الاشاراة بان احداث العمل تتمحور  أحداث مسلسل شيلوي ناش حول صديقين من ذوي الدخل المتوسط، والصديقين هم اشخاص بسيطين يعيشون بنفس الحي ويعيش كلاهما مع والدته . وقد قررا ان يتزوجا هما الاثنين وهنا تبدء المواقف والمشاكل التي لايحسدهم احد عليها .ويجب الاشارة بان المسلسل هو مزيج ومكس بين الكوميدي والتراجدي .

العمل من تأليف عبدالله السعد، وإخراج عيسى ذياب.

وبالاضافة انه يرجع تسميه المسلسل شليوي ناش نسبه الي ابطال العمل تحدث السدحان لتصريحات صحفية أنه تم اقتباس اسم العمل من أسماء أبطاله، وعن اختياره التراجيديا والكوميديا بعد العمل الرمضاني 2020 المسلسل الدرامي كسرة ظهر، علاوة على ذلك قال أنه يحب التنويع رغم أنه كوميدي بالدرجة الأولى، إلا أن عمل كسرة ظهر جذبه وفضل فكرة العمل المأساوي والتي حققت النجاح المطلوب في العام الماضي، الاشارة الى ان أول مشاركاته الدرامية في الكويت، ما جعله يقدم على العمل الاجتماعي الواقعي في المسلسل .

أبطال مسلسل شليوي ناش

كل من عبدالله السدحان

يعقوب عبدالله

مرام البلوشي

عبدالمحسن القفاص

حصة النبهان

عبدالإمام عبدالله

إنتصار الشراح

محمد العجيمي

القنوات العارضة وموعد العرض :

كما من المقرر عرض مسلسل شليوي ناش في موسم رمضان 2021، على قناة mbc، وقناة الكويت الفضائية،

يذكر بأن الفنان عبد الله السدحان يشارك في السباق الرمضاني عبر مسلسل أخر وبمشاركة النجم المصري بيومي فؤاد وشيماء سيف، في مسلسل الديك الأزرق، وهو من إخراج هاني كمال.