التخطي إلى المحتوى

رجب بكار ينتظر قرار الزمالك قبل حسم موقفه من الانتقال للاتحاد السكندرى

وينتظر رجب بكار الظهير الأيمن لجيش الطلائع مسئولي الزمالك لاتخاذ قرار بشأن موقفهم من ضمه إلى الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة أن اللاعب كان على رادار وايت كاسل قبل تعرضه لكسر في الترقوة. وبعيدا عن الملاعب.

رجب بكار يملك عرض نادي الاتحاد السكندري الذي يقترب من ارتدائه لقميص المتصدر للموسم الجديد لكن اللاعب ينتظر حسم الزمالك لموقفه قبل اتخاذ قرار رسمي بالانضمام إلى الاتحاد. موسم جديد.

قام بعض وكلاء اللاعبين بترشيح رجب بكار لنادي الزمالك ، خاصة أنه من أبرز اللاعبين في مركزه في الدوري المصري ، والعودة للعب مع فريقه بعد تعافيه من إصابته سيعيد لمعانه ، و لم يتخذ ممثلو النادي الأبيض قرارًا بشأن اللاعب حتى الآن.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أن الزمالك قادر على شراء أي لاعب ، حتى لو كان يلعب لبرشلونة أو ريال مدريد ، وسيكون للخزينة أموال كثيرة في الفترة المقبلة.

وتابع مرتضى منصور في مؤتمر صحفي في زملكو: خزينة زملكا تمتلك ربع مليار جنيه ، بالإضافة إلى أموال لفتح اشتراكات عضوية النادي بخزينة النادي بنحو مليار جنيه ، بالإضافة إلى الأموال التي ستحصل عليها. من غرامة محمود عبد المنعم كهربا والمقدرة بنحو 2 مليون دولار بالإضافة إلى الفائدة.

وأضاف رئيس الزمالك: سيتم إيداع الأموال بأحد البنوك المصرية ، ومن فوائدها سيتم الانتهاء من بناء استاد الزمالك والمعاملات الجديدة ، وسيتمكن النادي من إبرام أي صفقة حتى لو كانت بالريال. مدريد وبرشلونة.

رجب بكار ينتظر قرار الزمالك قبل حسم موقفه من الانتقال للاتحاد السكندرى

مصدر الخبر