التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للأهلي وموعد التحرك للملعب

سيلقي ريكاردو سواريز ، مدرب الأهلي ، المحاضرة الأخيرة مع لاعبي الفريق الأحمر في تمام الساعة 6:30 مساء الأربعاء استعدادا لمباراة فاركو الليلة التاسعة مساء على ملعب الأهلي واستاد السلام في دور الـ 28 المصري. الدوري.

وينتقل الاهلي الى استاد الاهلي والسلام الساعة 7 مساءا للعب مباراة فاركو.

المارد الأحمر يدخل مباراة الليلة متطلعا إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادل سلبي مع المؤدين العرب في الجولة الأخيرة من المسابقة..

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة ، بعد أن خاض 26 مباراة ، وفاز في 16 مباراة ، وتعادل في 7 مباريات ، وخسر 3 مباريات ، وسجل لاعبيه 51 واستقبلوا 20 هدفا ، بينما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة. 26 مباراة ، حقق 8 مباريات ، وتعادل في 11 وخسر 7 ، وسجل لاعبيه 19 واستقبلت شباكهم 17 هدفًا.

حث ريكاردو سواريز ، مدرب الأهلي ، لاعبيه على إعادة نغمة الانتصارات لتحقيق فوز كبير حيث حاول تصحيح المسار المحلي وانتظار تعثر الزمالك للفوز على المنافسة في إطار خطة لاستعادة درع الدوري الذي خسر الجني الموسم الماضي في شيء الفارس الأبيض.

ويسعى سواريز لتحقيق فوز رابع في الدوري بعد أن تعادل سلبيًا أمام الجونة ، وتغلب على المستقبل بأربعة دون رد ، وخسر أمام بيراميدز بهدفين دون رد بينما فاز في مباراة الأهلي. كأس مصر على حساب بتروجيت وخسر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في النهائي ، ثم تغلب على الدونة بهدفين دون رد ، ثم في المقاصة بهدف دون رد ، ثم تعادل سلبي مع المؤدي العربي..

لا يزال أكرم توفيق وعمار حمدي وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وصلاح محسن غائبين عن الأهلي في مباراة فاركو بسبب الإصابة وتغيب كريم فؤاد وحمدي فتحي بسبب الإصابة. . للإيقاف ، فيما يعود محمد هاني بعد انتهاء الإيقاف..

تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للأهلي وموعد التحرك للملعب

مصدر الخبر