التخطي إلى المحتوى

رمضان صبحى ينتظر العروض الخارجية لتحديد وجهته المقبلة

وينتظر رمضان صبحي لاعب بيراميدز العروض الرسمية من الأندية الأجنبية التي أبدت استعدادها لتوقيع عقد مع اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة ، في مقدمتها بعض الأندية في الدوري التركي.

رمضان صبحي يريد العودة إلى الاحتراف

رمضان صبحي يريد العودة إلى تجربة الاحتراف الخارجي ، خاصة وأن اللاعب قد تلقى وعدًا سابقًا من إدارة الهرم بأنه سيسمح له بالرحيل ويصبح محترفًا مرة أخرى بعد أن أمضى موسمه الثاني مع فريق رفيع المستوى ، خاصة. منذ توقيع رمضان صبحي عقدا مع بيراميدز لمدة خمس سنوات.

رمضان صبحي يتلقى عرضا من الزمالك …

رغم أن رمضان صبحي قد عرض عليه الانتقال من نادي الزمالك إلى صفوفه في الموسم الجديد ، إلا أن اللاعب يضع العودة إلى الاحتراف كرغبة أولى وينتظر العروض الرسمية من الأندية الأجنبية للحضور لدراستها ، ثم يحدد هدفه التالي أو العودة إلى الاحتراف سواء للانضمام إلى صفوف الزمالك أو الاستمرار مع بيراميدز.

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز ، أن رمضان صبحي لاعب الفريق ، أراد تجربة الاحتراف الخارجي ، ولا مانع لدينا ، وإذا اختار الرحيل ، فستكون الاحتراف أولوية.

وقال هاني سعيد في بيان صحفي ، إننا لم نتلق أي عروض داخلية أو خارجية لرمضان صبحي. وأضاف سعيد: “لا مشكلة لدينا مع الأهلي”.

وبشأن انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي ، أكد مدير نادي بيراميدز الرياضي أنه يمكن الاتفاق على ذلك ، ويمكن رفض حاجة الفريق له ، لكن لا توجد أزمة في النادي.

رمضان صبحى ينتظر العروض الخارجية لتحديد وجهته المقبلة

مصدر الخبر