التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021 . وجدير بالذكر بان البرنامج يعتبر الموسم الرابع على التوالي . هو برنامج مساعدات للناس البسيطة الغلبانة والوضعها المادي سئ جدا . ويجب الاشارة ان البرنامج معروف بالوطن العربي والعديد من الدول الاخري . ومقدم البرنامج هو شاب اماراتي لم يفصح عن هويته الحقيقية بل قام بصنع اسم مستعار وهو” غيث ” . كما يقوم بزيارة العديد من الدول طول شهر رمضان المبارك ويقدم العديد من المساعدات للمحتاجين ويقوم بزيارة العديد من الدول دول افريقيا واسيا و وسيكون عبر قناة ابو ظبي . مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021 .

بالتالي يقوم الفريق برنامج قلبي اطمأن طوال الـ30 حلقة الذي سيعرض 30 حالة اجتماعية حقيقة في رمضان . حيث يعانون من حياة صعبة وضنكة وبالتالي يسعي الفريق لتحسين حالتهم وجعلها أفضل بالمساعدة من اموال او تقديم لهم الة لتساعدهم وتجعل لهم قوت يومهم كما يقوم البعض، وإستطاع ذلك البرنامج ان يحقق  طوال السنوات الماضية واصبح من الأعمال المعروفة في العديد من الدول وينتظرة الجميع كل عام .

يجب الاشارة الي مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021

وعلاوة على ذلك قام الشاب غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن قام بعرض العديد من المقاطع المصورة خلال سفرة لعديد من البلدان، الاجتماعي عبر حسابه الخاص قام بعرض ” تغريدة ” بانتظار مؤسسة السعادة .. قريباً”. شهادة حول التغييرات في ” قلبي يطمئن ” الموسم المقبل ، وما إذا كان غيث سيحل محل حقيبة اليد الشهيرة التي كان يحملها سابقًا بـ ” صندوق السعادة ” كما ذكر.

تردد قناة أبو ظبي 2020 على عرب سات

ووسنقوم بعرض التردد الخاص بقناة ابو ظبي التي ستنقل برنامج اطمأن قلبي والذي سيعرض طوال شهر رمضان وسيقدم 30 سعادة جديدة طوال الشهر المبارك .

قناة Abu Dhabi TV
معدل الترميز 27500
تردد القناة 11804
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن علي قناة Abu Dhabi TV

بالتالي يعرض الساعة 4:20 اي الرابعة وعشرون عصرًا بتوقيت مصر .
كما ويُعاد الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مصر .
بالاضافة بانه يُعاد للمرة الأخيرة الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر .