التخطي إلى المحتوى

هل يسجل محمد صلاح للموسم السادس تواليا فى المباريات الافتتاحية بالبريميرليج

سلط حساب ليفربول الرسمي الضوء على الأداء التاريخي للاعب المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة الريدز الافتتاحية لموسم 2022-2023 المقبل ، والتي ستقام في الساعة 1:30 ظهرًا يوم السبت على ملعب كرافن كوتيدج في الجولة الأولى من البطولة.

وكتب ليفربول على حسابه الرسمي على فيسبوك: “العام الماضي ، أصبح الملك المصري أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في المباراة الافتتاحية لخمسة مواسم متتالية. للمرة السادسة؟

وكان محمد صلاح قد سجل هدفًا سابقًا في المواسم الخمسة الماضية ضد ليفربول ، مما وضعه بين صفوف هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ.

يتجه المشجعون حول العالم إلى الملاعب البريطانية لمتابعة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 ، والتي ستنطلق يوم الجمعة مع كريستال بالاس ضد أرسنال في تمام الساعة 9 مساءً على ملعب الأول.

أصبح محمد صلاح أحد أعظم هدافي ليفربول في تاريخه ، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال مشواره ضد ريدز كاسل تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

انضم محمد صلاح رسميًا إلى ليفربول في 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بقيمة 42 مليون يورو ، مما جعله أغلى صفقة في تاريخ الريدز في ذلك الوقت.

محمد صلاح

وسجل صلاح 118 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في 180 مباراة ، فضلا عن تسجيله 48 هدفا لزملائه..

عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي هما فقط الهدفان اللذان سجلهما في موسمه الأول مع البلوز 2013-14 ، ولعب 13 مباراة مع الفريق في موسم ونصف ، وقد فعل ذلك. لم يسجل أكثر من هدفين وفعل الشيء نفسه.

احتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذين ما زالوا نشطين في أقوى المسابقات في العالم في الفترة الحالية.

سجل محمد صلاح 120 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل 118 هدفا لليفربول في الدوري الإنجليزي ، بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق تشيلسي في موسم 2013-2014..

النجم المصري يحتل المركز العشرين في قائمة الهدافين التاريخيين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مساويًا لستيفن جيرارد ، أسطورة ليفربول السابق برصيد 120 أيضًا ، بينما يحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين الحالية.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في الترتيب خلف النجم الإنجليزي هاري كين الذي يتصدر الترتيب بـ 183 هدفًا ، وجيمي فاردي وصيف ليستر سيتي برصيد 133 هدفًا.

هل يسجل محمد صلاح للموسم السادس تواليا فى المباريات الافتتاحية بالبريميرليج

مصدر الخبر