التخطي إلى المحتوى

الأهلي 0 – 0 فاركو بعد مرور 30 دقيقة.. وهدوء نسبى من الفريقين

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الأهلي أمام فاركو ، بعد مباراة استمرت 30 دقيقة جمعتهما مساء الأربعاء في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

بدأ فاركو بالهجوم على دفاع الأهلي ، وهدد أحمد شريف مرمى الأهلي في الدقيقة الثانية من المباراة ، وهدد الأهلي مرمى فاركو في الدقيقة السادسة بتسديدة ، لكن محمد صبحي دفعها بعيدًا وقلب الزاوية. وهدد ديانج مرمى فاركو بتسديدة في الدقيقة 15. لكنه ضرب الدفاع. في الربع الثاني ، تدهور أداء كلا الفريقين حيث تركزت المباراة على وسط الملعب.

تشكيل الأهلي يتكون من محمد الشناوة في المرمى وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف في الدفاع وعلي معلول ومحمد هاني وعليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط ولويس ميشيسوني وزياد طارق وحسام حسن. في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء محمود متولي ووليد سليمان وعلي لطفي ومحمود وحيد ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ومحمد فخري ومحمد أشرف.

تشكيل فاركو يتكون من: محمد صبحي في المرمى ، عزمي جمعة _ عبد الله بكري _ راما صبرا _ أحمد عبد العزيز “مودي” جيفرسون إنكادا في الخط الخلفي ، أحمد محمد “البحراوي” _ محمود حمادة _ كينجسلي سكري في وسط الميدان شكري نجيب _ احمد شريف في خط الهجوم.

والجلوس على دكة: محمد سعيد “شيكا” _ احمد الصغير _ جابر كامل _ بلال جمال _ علي بهيج _ احمد عوض _ مروان ماجدة _ محمود جهاد _ محمود عماد.

الأهلي 0 – 0 فاركو بعد مرور 30 دقيقة.. وهدوء نسبى من الفريقين

مصدر الخبر