التخطي إلى المحتوى

نهاية الشوط الأول بين الأهلي وفاركو بالتعادل السلبي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام فاركو بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

البداية جاءت من فاركو الذي هاجم دفاع الأهلي ، وهدد أحمد شريف هدف الأهلي في الدقيقة الثانية من المباراة.

وتراجع هدفا الفريقين في الربع الثاني مع تركيز المباراة في الوسط حيث قام لويس ميككوني بتسديد عرضية لحسام حسن في الدقيقة 38 في منطقة جزاء فاركو لكن محمد صبحي تصدى لها.

وسجل الأهلي ركلة ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي ولعبه علي معلول في منطقة جزاء فاركو لكن الدفاع أوقفه وجاء إلى زياد طارق الذي سجله في المرمى ، وأخذ صبحي ركنية جديدة. واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.

ويضم الأهلي الحارس محمد الشناوي وياسر إبراهيم ورامي ربيع وأيمن أشرف في الدفاع وعلي معلول ومحمد هاني وإيليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط ولويس ميتشيسوني وزياد طارق وحسام حسن في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء محمود متولي ووليد سليمان وعلي لطفي ومحمود وحيد ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ومحمد فخري ومحمد أشرف.

ما يتكون تشكيل فاركو من: محمد صبحي في المرمى ، عزمي جمعة _ عبد الله بكري _ رامي صبرا _ أحمد عبد العزيز “مودي” جيفرسون إنكادا في خط الدفاع ، أحمد محمد “البحراوي” _ محمود حمادة _ كينجسلي سكري في خط الوسط. شكري نجيب _ احمد شريف في خط الهجوم.

والجلوس على دكة: محمد سعيد “شيكا” _ احمد الصغير _ جابر كامل _ بلال جمال _ علي بهيج _ احمد عوض _ مروان ماجدة _ محمود جهاد _ محمود عماد.

نهاية الشوط الأول بين الأهلي وفاركو بالتعادل السلبي

مصدر الخبر