التخطي إلى المحتوى

برشلونة يطالب بيكيه وبوسكيتس تخفيض راتبهما قبل انطلاق الموسم الجديد

أكدت الصحافة الإسبانية طلب برشلونة للثنائي جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس تخفيض راتبه هذا الموسم لمساعدة النادي الكتالوني على تجنب مشاكل جديدة مع الدوري من حيث اللعب المالي النظيف.

كما أوردت إذاعة كادينا الكوبية ، طلب نادي برشلونة من جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس خفض رواتبهم عند تسجيل جميع العقود ، وإذا لم يقبلوا ، فسيواجه النادي مشكلة كبيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يكثف فيه مسؤولو تشيلسي المفاوضات لإنهاء صفقتين للاعب وسط برشلونة فرانكي دي يونج وبرايتون ، الذي يدعم مارك كوكوريلا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن إدارة تشيلسي بدأت مفاوضات مباشرة مع برشلونة لإنهاء الصفقة مع النجم الهولندي فرانكي دي يونج حيث يحاول الجانبان التوصل إلى اتفاق لإنهاء الصفقة رسميًا قبل الجولة الأولى من البلوز في الدوري الإنجليزي. الدوري.

وأضافت: “تشيلسي واثق من قدرته على التوصل لاتفاق يشمل دي يونج المقيم في برشلونة ، مع العلم أن النادي يطلب 80 مليون يورو على الأقل للموافقة على بيع اللاعب”.

من ناحية أخرى ، قدم تشيلسي عرضًا بقيمة 50 مليون يورو إلى برايتون لتسوية صفقة الظهير الأيسر مارك كوكوريلي ، وفقًا لصحيفة أثليتيك البريطانية.

لم يرد مسؤولو برايتون بعد على عرض تشيلسي ، لكن هناك تفاؤل في النادي اللندني بإنهاء الصفقة.

سيبدأ تشيلسي موسم الدوري الإنجليزي ضد إيفرتون في الجولة الأولى على ملعب جوديسون بارك.

برشلونة يطالب بيكيه وبوسكيتس تخفيض راتبهما قبل انطلاق الموسم الجديد

مصدر الخبر