التخطي إلى المحتوى

عماد النحاس يجهز مابولولو لقيادة هجوم الاتحاد السكندرى أمام الأهلى

يستعد عماد النحاس ، المدير الفني لفريق كرة القدم الأنجولي الأول ، مابولولو لقيادة هجوم الثغر على الأهلي في مباراة مقررة يوم 7 أغسطس على ملعب برج العرب في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

أظهرت صور الأشعة السينية لمابولولو أنه شفى إصابة العضلة الأمامية التي تعرض لها في الشركة الشرقية وتسبب في غيابه عن آخر مباراتين لإنبي وطلعة الجيش في الدوري المصري الممتاز.

وقرار وضع مابولولو في التشكيلة الأساسية لاتحاد الإسكندرية متروك لعماد النحاس ، إذا رأى استعداده لخوض المباراة وقدرته على لعب المباراة الأساسية ، خاصة أن اللاعب يعود من إصابة تعرض لها. أكثر من مرة ويخشى العمدة أن يتعافى مرة أخرى ، خاصة وأنه يحتاج إلى جهوده في المباريات المتبقية والحاسمة بالدوري.

مابولولو هو هداف الدوري المصري الممتاز برصيد 12 هدفا ، مساويا لمروان حمدي مهاجم فريق سموحة الأول لكرة القدم ، وخلفه أحمد سيد “زيزو” نجم زملكا والمتصدر برصيد 13 هدفا.

يحتل الاتحاد الإسكندرية المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري بعد خسارته يوم أمس أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الجولة 28 ، بعد أن خاض زعيم الثورة 28 مباراة ، محققًا 8 انتصارات و 9 تعادلات و 11 هزيمة ، ولاعبيه. سجل 34 واستقبلت شباكه 45 هدفا.

عماد النحاس يجهز مابولولو لقيادة هجوم الاتحاد السكندرى أمام الأهلى

مصدر الخبر