التخطي إلى المحتوى

رحيل هشام صلاح يقرب رجب بكار من الاتحاد السكندرى

دخل رجب بكار ، رائد الجيش ، مصالح نادي الاتحاد بالإسكندرية في الانتقالات الصيفية المقبلة ، وفتح مسئولو قائد الفجوة خطوط اتصال مع اللاعب بانتظار رحيل هشام صلاح ، وظهير أيمن ، وسيد البلد في الدوري. الصيف ميركاتو.
رحب عماد النحاس ، المدير الفني لفريق الإسكندرية الأول لكرة القدم ، بعقد رجب بكار لأنه يعتقد أن اللاعب يمكن أن يملأ الفراغ في الجبهة اليمنى ، مما يمنح لجنة كرة القدم الضوء الأخضر للتفاوض مع بكار.
من جهة أخرى ، يعقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد بالإسكندرية جلسة مع مدرب فريق كرة القدم عماد النحاس ، غدا الخميس ، في تمام الساعة الخامسة من مساء الخميس ، للوحدة وفرض الاستقرار. واندلعت الخلافات بين رئيس البلدية وجمهور سيد البلد في الأيام الأخيرة.
أراد محمد مصيلحي ، رئيس نادي الإسكندرية ، زيارة مران قائد الثغر ، أمس ، لتحفيز اللاعبين لمواجهة الأهلي المقرر إقامته في 7 أغسطس الجاري على استاد برج العرب ، في الجولة التاسعة والعشرين من البطولة. الدوري المصري الممتاز.
وطالب محمد مصيلحي اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للابتعاد عن مناطق الخطر في باقي مباريات الدوري العام ، خاصة أن الاشتباكات القادمة لن تكون سهلة وسيكون لكل فريق فرصه في الفوز.
يحتل الاتحاد الإسكندرية المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري بعد خسارته يوم أمس أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الجولة 28 ، بعد أن خاض زعيم الثورة 28 مباراة ، محققًا 8 انتصارات و 9 تعادلات و 11 هزيمة ، ولاعبيه. سجل 34 واستقبلت شباكه 45 هدفا.

رحيل هشام صلاح يقرب رجب بكار من الاتحاد السكندرى

مصدر الخبر