التخطي إلى المحتوى

قائمة شرف منتخب شباب مصر الصاعد لنهائى كأس العرب.. إنفو جراف..

على اللائحة الفخرية لمنتخب الشباب المصري الذي صعد إلى نهائيات كأس العرب ، كانت هناك مجموعة من المواهب الواعدة التي قدمت نفسها بطريقة مميزة للجماهير المصرية.

وتضم القائمة الفخرية للفريق الأسماء التالية: “أحمد نادر السيد ، طارق علاء سيد ، إياد العسقلاني ، عبد الرحمن رشدان ، أحمد نادر حواس ، صلاح باشا ، ماجد هاني ، عمر فايد ، أحمد عبد الرحيم ، رأفت خليل ، خالد. محمد عوض ومؤمن عبد العاطي ، أحمد منيب ، محمد إبراهيم ، محمود مرسي ، يوسف حسن ، أحمد شحات ، عبد الرحمن جودة ، محمد أمين ، عمر إبراهيم ، عبد اللطيف عبد اللطيف ، محمود بسيوني ، عبد الرحمن.

c8c022a7-3cb1-486e-8d11-9615b28fa0fc

تأهل المنتخبان المصري والعربي إلى نهائي كأس العرب بعد مسيرة طويلة في البطولة كان آخرها فوز فريق الشباب المصري على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف بهدف واحد ، في مباراة جمعت الفريقين معًا. الليلة يوم الأربعاء ، في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في منتصف نهائي كأس السعودية للشباب تحت 20 سنة.

وأنهى الفريق الشوط الأول بهدفين ، وسجل صلاح باشا الهدف الأول لشباب الفراعنة ، وأضاف عبد الرحمن رشدان الهدف الثاني قبل أن يضيف عبد الرشدان الهدف الثاني ، وخفضت الجزائر النتيجة بالهدف الأول الذي وقع عليه اللاعب “حلو أخريب”. والهدف الثالث للاحتياطي الفراعنة محمد إبراهيم في الدقيقة 70 من المباراة.

وبهذه النتيجة ، تأهل الفراعنة لمواجهة السعودية في نهائي كأس العرب للشباب ، بعد أن تأهل الأخير على حساب فلسطين في نصف النهائي.

قائمة شرف منتخب شباب مصر الصاعد لنهائى كأس العرب.. إنفو جراف..

مصدر الخبر