التخطي إلى المحتوى

للمباراة الثانية بدون تسجيل.. الأهلي يتعادل مع فاركو بدون أهداف

ولم يسجل الأهلي أي أهداف أمام فاركو في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وبهذه النتيجة وصل الأهلي إلى 56 نقطة في المركز الثالث ، فيما ارتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة في المركز الثامن في جدول الدوري ، ولم يزر الأهلي شباك الغريم للمباراة الثانية على التوالي بعد تعادل سلبي مع العربي. نظرائهم في المباراة الأخيرة.

البداية جاءت من فاركو الذي هاجم دفاع الأهلي ، وهدد أحمد شريف هدف الأهلي في الدقيقة الثانية من المباراة.

وتراجع هدفا الفريقين في الربع الثاني مع تركيز المباراة في الوسط حيث قام لويس ميككوني بتسديد عرضية لحسام حسن في الدقيقة 38 في منطقة جزاء فاركو لكن محمد صبحي تصدى لها.

الأهلي سجل ركلة ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ولعبه علي معلول في منطقة جزاء فاركو لكن الدفاع أوقفه ووصل إلى زياد طارق الذي سجله في المرمى وأخذ صبحي ركلة ركنية جديدة واستمرت النتيجة بـ السحب السلبي بنهاية الشوط الأول.

وشهدت بداية الشوط الثاني وصول وليد سليمان بدلا من زياد طارق لتفعيل خط مواجهة الأهلي ، حيث حصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50 نتيجة خطأ ميكيسوني.

وهدد رامي صبري مرمى الأهلي بضربة رأس في الدقيقة 55 بعد ركلة ركنية من منطقة جزاء الأهلي لكن الكرة أخطأت القائم الأيمن لمحمد الشناوة وقام الأهلي بتبديلين وهبطت محمد عبد المنعم وبيرسي تاو. في 62 دقيقة مكان أيمن أشرف ومحمد هاني.

وهدد بيرسي تاو هدف فاركو في الدقيقة 65 برأسه من عرضية وليد سليمان لكن الكرة اختفت من على ثلاثة أشجار وتلقى وليد سليمان ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى في الدقيقة 68 بعد إصابته بعقبة. لعب مدافع فاركو معلول داخل منطقة الجزاء وأبعده دفاع فاركو.

سجل بيرسي تاو هدف الأهلي في الدقيقة 71 من هجمة منظمة بعد تلقيه تمريرة من ميتشيسوني بين مدافعي فاركو وأحرزها في الشباك على يسار محمد صبحي قبل أن يتم إلغاء غرفة الماوس بسبب تسلل تاو.

أجرى الأهلي تبديلًا رابعًا ، ونزل محمد محمود في الدقيقة 84 بدلًا من أفش وتدخل الفأر في الدقيقة 86 لإخراج محمود عماد لاعب فاركو ، بسبب القسوة المفرطة ضد محمد محمود واستمرت النتيجة دون تعديل حتى نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل الأهلي من محمد الشناوة في المرمى وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف في الدفاع وعلي معلول ومحمد هاني وعليو ديانج ومحمد ماجدة أفشة في الوسط ولويس ميتشيسوني وزياد طارق وحسام حسن. في الهجوم.

وكان على مقاعد البدلاء محمود متولي ووليد سليمان وعلي لطفي ومحمود وحيد ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ومحمد فخري ومحمد أشرف.

من أين جاء تشكيل فاركو من: محمد صبحي في المرمى ، عزمي جمعة _ عبد الله بكري _ رامي صبرا _ أحمد عبد العزيز “مودي” جيفرسون إنكادا في الدفاع ، أحمد محمد “البحراوي” _ محمود حمادة _ كينجسلي سكاري في خط الوسط الدفاعي. شكري نجيب _ احمد شريف في خط الهجوم.

وجلس على دكة: محمد سعيد “شيكا” _ احمد الصغير _ جابر كامل _ بلال جمال _ علي بهيج _ احمد عوض _ مروان مجدي _ محمود جهاد _ محمود عماد.

للمباراة الثانية بدون تسجيل.. الأهلي يتعادل مع فاركو بدون أهداف

مصدر الخبر