التخطي إلى المحتوى

الأهلي يوافق على انتقال لاعب اليد أسامة الجزيرى للعربي الكويتى

أعلن خالد العوضي مدير عام الأنشطة الرياضية بالنادي الأهلي ، أن إدارة النادي وافقت على انتقال التونسي أسامة الجزيري لاعب فريق الأهلي الأول لكرة اليد رجال إلى نادي الأهلي. – نادي الكويت العربي.

وقال العوضي إن المجلس شكر اللاعب على الفترة التي قضاها والتي كان فيها نموذجا يحتذى به للاعب المحترف حيث وقع الجزيري عقود الانتقال بحضور السيد.

أراد خالد العوضي تقديم درع وعلم الأهلي لعضو مجلس إدارة النادي العربي الكويتي ، مؤكدا متانة العلاقة بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وعبد العزيز. عاشور رئيس نادي العربي الكويتي وتعاون مثمر من الجانبين.

كما قدم مدير عام النشاط الرياضي درع وعلم الأهلي للاعب أسامة الجزيري تقديرا لما قام به خلال فترة وجوده في النادي متمنيا له التوفيق في تجربته الجديدة مع الكويت. نادي العربي.

بدوره أعرب الجزيري بكل سرور عن شكره لإدارة النادي الأهلي وإدارة الرياضة وكافة عناصر نظام كرة اليد والجهاز الفني واللاعبين ، مؤكداً تقديره واعتزازه بالفترة التي قضاها معهم. فريق نادي كرة اليد الرجالي والدعم والدعم الذي وجده وأجواء جيدة للغاية ساعدته على النجاح.

وأكد اللاعب التونسي فخره الكبير بتمثيل النادي الأهلي ، مؤكدا أنها كانت علامة فارقة في مسيرته الاحترافية وأنه يدين بالشكر والتقدير لجماهير النادي على دعمهم وتمنى للأهلي التوفيق في البطولات التي سيقاتلها. في الفترة القادمة.

الأهلي يوافق على انتقال لاعب اليد أسامة الجزيرى للعربي الكويتى

مصدر الخبر