التخطي إلى المحتوى

برايتون ينفي إتمام صفقة انتقال كوكوريلا إلى تشيلسي

نفى برايتون أنه توصل إلى اتفاق مع أي ناد لنقل لاعبه مارك كوكوريلا خلال فترة الانتقالات الصيفية ، على الرغم من تقارير إعلامية متعددة أكدت أن مالكي النادي توصلوا إلى اتفاق نهائي مع تشيلسي.

وقال نادي برايتون في بيان رسمي على حسابه على تويتر “خلافا للتقارير غير الدقيقة من العديد من وسائل الإعلام الليلة ، لم يتم التوصل إلى اتفاق مع أي ناد لبيع مارك كوكوريلي”..

وذكرت صحيفة صن الإنجليزية أن تشيلسي توصل إلى اتفاق نهائي مع نظيره برايتون لإدراج اللاعب الإسباني مارك كوكوريلا في صفقة بقيمة 52.5 مليون جنيه إسترليني ليتفوق على مانشستر سيتي الذي حاول ضم اللاعب خلال الفترة الماضية ، لكنه اختلف مع فريقه بشأن إعادة المواد للمعاملة.

وأضافت الصحيفة أن لاعب كرة القدم برايتون سيخضع لفحص طبي في لندن في الساعات القليلة المقبلة قبل توقيع صفقة مع البلوز ، تستمر حتى عام 2028.

وأشارت الصحيفة إلى أن برايتون سيحصل على لاعب تشيلسي الشاب ليفي كولويل في صفقة منفصلة. يتطلع توماس توخيل مدرب تشيلسي إلى تعزيز خط دفاعه قبل بدء الموسم الجديد ، خاصة بعد رحيل الثنائي الألماني أنتوني روديجر والدنماركي أندرياس كريستنسن خلال الصيف الحالي لميركاتو.

تعاقد تشيلسي مع مدافع نابولي كاليدو كوليبالي ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي خلال صيف ميركاتو الحالي.

برايتون ينفي إتمام صفقة انتقال كوكوريلا إلى تشيلسي

مصدر الخبر