التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 3 / 8 / 2022

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 3/8/2022 حيث شهد النادي الأحمر الكثير من الأخبار والأحداث أبرزها تعادل الأهلي بلا أهداف أمام فاركو.

ولم يسجل الأهلي أي أهداف أمام فاركو في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وبهذه النتيجة وصل الأهلي إلى 56 نقطة في المركز الثالث ، فيما ارتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة في المركز الثامن في جدول الدوري ، ولم يزر الأهلي شباك الغريم للمباراة الثانية على التوالي بعد تعادل سلبي مع العربي. نظرائهم في المباراة الأخيرة.

تواجد المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، مدرب المنتخب المصري ومساعد الجهاز الفني ، على استاد السلام للمشاركة في مباراة الأهلي ودوري فاركو المقرر إقامتها الساعة 9 مساءً على ملعب الأهلي واستاد السلام ، وذلك ضمن فعاليات البطولة. الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.
وصل البرتغالي فيتوريا إلى القاهرة فجر اليوم الأربعاء لمواصلة عمله بعد توقيع عقود التدريب الرسمي للمنتخب المصري قبل أيام ، بشرط أن يشارك في باقي المباريات بالتنسيق مع مساعده.

أعلن خالد العوضي مدير عام الأنشطة الرياضية في الأهلي ، التعاقد مع تقي كامل جاد الله لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد للسيدات الموسم المقبل.
وأكد العوضي أن الأهلي أكمل إجراءات تعاقده 4 مواسم مع تقي لدعم فريق كرة اليد النسائي استعدادا للموسم الجديد والقتال الجاد من أجل التتويج بالبطولة.
أعلن خالد العوضي مدير عام الأنشطة الرياضية في النادي الأهلي أنه وقع عقدا مع ميرال أشرف لدعم صفوف فريق كرة السلة النسائي الأول بالنادي الموسم المقبل.
وأكد العوضي أن الأهلي أكمل إجراءات التعاقد مع ميرال لدعم فريق كرة السلة للسيدات استعدادا للموسم الجديد للفوز بمنتخب البطولة.

أعلن خالد العوضي ، مدير عام الأنشطة الرياضية بالنادي الأهلي ، تجديد عقده مع نهلة سامح ، لاعبة الكرة الطائرة للفريق الأول ، والمقرر استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن نهلة سامح وقعت عقود تمديد لمدة 4 مواسم ، مشيدة بتميزها الأخير بفيلم “Flying Women”.

يواصل الطاقم الطبي في النادي الأهلي برنامج إعادة تأهيل لاعب منتخب قطر حسين الشحات ، بعد أن خضع الرياضي لعملية جراحية في غضروف الركبة في الأيام القليلة الماضية.

أعلن أحمد أبو عبلة ، رئيس الكادر الطبي في النادي الأهلي ، قبل يومين ، عن نجاح جراحة حسين الشحات في مستشفى سبيتار بمدينة أسباير الرياضية بدولة قطر..

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 3 / 8 / 2022

مصدر الخبر