التخطي إلى المحتوى

تاكيس جونياس يعالج أخطاء لاعبى بيراميدز قبل مواجهة المقاولون

وتحدث اليوناني تاكيس جونياس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، بشغف مع لاعبي فريقه وعاملهم نفسيا بعد هزيمتهم أمام الزمالك ، بثلاثة أهداف نظيفة أثرت على منافسات البطولة هذا الموسم التي كان سيليستيال يأملها للفريق. لقد جمعها لأول مرة في تاريخه ، خاصة وأنه يسعى باستمرار للفوز بالألقاب.
تحدث تاكيس جونياس إلى لاعبيه طالبًا منهم عدم مواجهة خسارة الزمالك بثلاثية أكثر من اللازم ، والعمل على مواصلة التركيز على المواجهات القادمة والعمل على الفوز بها جميعًا دون النظر إلى أداء خصومهم ، الأمر الذي من شأنه أن يغير شكل المنافسة. في كل منها الجولات القادمة بسبب تقارب النقاط بين اللاعبين.
كما تعامل المدرب مع عيوب لاعبي فريقه الفني في مواجهة الفارس الأبيض قبل مواجهة المقاولون العرب في الجولة التاسعة والعشرين من مباريات الدوري المقررة مساء السبت.
وأكد تاكيس على اللاعبين عدم التخلي عن التنافس على الدوري والعمل على إعادة بناء الثقة بأنفسهم من خلال تحقيق فوز كبير على الفنانين العرب ، وحذرهم من خسارة نقاط في المواجهات المتبقية مع الفنانين ، غزل المحلة ، سموحة ، المستقبل ، سيراميكا والجونة.
وبفوزه على بيراميدز ، رفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة ، بعد أن خاض 28 مباراة ، وفاز في 21 ، وتعادل 3 و 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 50 ، وتنازلوا عن 25 ، فيما جاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة ، بعد أن خاض 28 مباراة. حقق 18 مباراة وتعادل 5 وخسر 5 وسجل لاعبيه 45 نقطة و 20 نقطة.

تاكيس جونياس يعالج أخطاء لاعبى بيراميدز قبل مواجهة المقاولون

مصدر الخبر