التخطي إلى المحتوى

تشيلسي يستهدف ضم أوباميانج من برشلونة

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي كان يسعى للحصول على خدمات لاعب الجابون الدولي بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف البلوز قبل أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي.

وقال فابريزيو رومانو مراسل سكاي سبورتس إيطاليا على حسابه على تويتر “تشيلسي يفكر الآن في أن يكون بيير إيمريك أوباميانج مهاجمًا جديدًا محتملًا.”

سقط دور أوباميانج عندما وقع مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وفي سياق مماثل ، أعلن النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم برشلونة ، اعتزاله كرة القدم الدولية ، عقب بيان صادر عن الاتحاد الغابوني لكرة القدم ، الأربعاء.

شهدت مشاركة أوباميانغ الأخيرة مع منتخب الغابون في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون مشاكل كبيرة بينه وبين مدرب الجابون بسبب عدم الالتزام وتم ترحيله مع لاعبين آخرين.

وخاض نجم برشلونة البالغ من العمر 32 عامًا 72 مباراة دولية مع منتخب بلاده وأحرز 30 هدفًا. سيغيب أوباميانغ عن الفهود في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار ، والتي ستنطلق في يونيو المقبل.

وانضم أوباميانج إلى الفريق الكتالوني في يناير الماضي بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم بعد أن قرر ناديه السابق أرسنال إنهاء العقد.

تشيلسي يستهدف ضم أوباميانج من برشلونة

مصدر الخبر