التخطي إلى المحتوى

أمير عزمي: لا بد أن يحذر الزمالك من فقدان النقاط فى الفترة المقبلة

يتردد نجم كرة القدم المصري السابق أمير عزمي مجاهد في الحديث عن التتويج الرسمي لزملكا في الدوري عقب تعادل الأهلي مع فاركو.

وتابع أمير عزمي مجاهد كضيف على ETC’s Box to Box مع الصحفي محمد شبانة: “الزمالك لم يتخذ قرار الدوري بعد ، حتى بعد تعثر الأهلي أمام فاركو”.
وأوضح: “كان على الزمالك التحذير من خسارة النقاط في الفترة المقبلة. ويمكننا وصف ما يحدث لأن الزمالك يقترب من الفوز بالدوري”.
وتابع أمير عزمي مجاهد: “سواريز معذور ولا يمكن الحكم عليه لأنه وصل في منتصف الموسم ولم يكن لديه الوقت الكافي لدراسة فريقه والفرق المنافسة.
وختم مجاهد: “سواريز ليس لديه وقت لتصحيح أخطاء لاعبي الأهلي ومعدل نجاحه مع الأهلي منخفض جدا منذ توقيعه معه حيث لا خبرة له في التعامل مع لاعب مصري والوقت ضيق جدا بين. كل مباراة والثانية ولا أعتقد أن الوقت يمنحه القدرة على إصدار جمل تكتيكية ، وقلة وقت المباراة ينقذ سواريز من تقييم ضعيف “.

ولم يسجل الأهلي أي أهداف أمام فاركو في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء في الجولة الـ28 من الدوري المصري.وبهذه النتيجة وصل الأهلي إلى 56 نقطة في المركز الثالث ، فيما ارتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة في المركز الثامن في جدول الدوري.

أمير عزمي: لا بد أن يحذر الزمالك من فقدان النقاط فى الفترة المقبلة

مصدر الخبر