التخطي إلى المحتوى

سيد معوض: الزمالك بطل الدوري بنسبة 80% وقدم أفضل مبارياته أمام بيراميدز

يعتقد الأهلي والنجم المصري الأسبق سيد معوض أن فريق الزمالك الكروي بطل الدوري المصري الممتاز بنسبة 80٪ بعد تعادل الأهلي أمام فاركو.
وتابع سيد معوض ، في تصريح تلفزيوني لبرنامج بوكس ​​تو بوكس ​​بث على ETC: “الزمالك قدم واحدة من أفضل مبارياته ضد بيراميدز على المستوى التكتيكي ، وينسب إليه الفضل في الحفاظ على المستوى البدني للاعبين وظهورهم من خلال كونهم مباراة. جاهزية مثل أحمد. لعب السيد زيزو ​​العديد من المباريات ضد الزمالك في جميع البطولات ومع المنتخب الوطني في معظم مبارياته ، مما أعطى اللاعب شكلاً بدنيًا رائعًا وأحد أفضل اللاعبين في الدوري “.
وأضاف معوض: في هذه اللحظة لا يخجل الأهلي من شكر سواريز. جميع الأندية الدولية تفشل في اختيار المدربين ، والأمر بسيط للغاية.
وتابع معوض: “موسيماني من أنجح المدربين في تاريخ الأهلي ولعب مباريات رائعة أمام المنافسين الكبار وهذا ما غاب عنه سواريز في المباريات الأخيرة. سواريز يفتقر إلى النجاح وكان بإمكانه التغلب على المقاولين وفاركو إذا نجح.

ولم يسجل الأهلي أي أهداف أمام فاركو في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء في دور الـ28 من مسابقة الدوري المصري. وبهذه النتيجة وصل الأهلي إلى 56 نقطة في المركز الثالث ، فيما ارتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة في المركز الثامن في جدول الدوري.

سيد معوض: الزمالك بطل الدوري بنسبة 80% وقدم أفضل مبارياته أمام بيراميدز

مصدر الخبر