التخطي إلى المحتوى

الزمالك يسافر اليوم للبحر الأحمر استعدادا لمواجهة الجونة

يتجه فريق الزمالك لكرة القدم اليوم إلى البحر الأحمر للبقاء هناك ، يستعد لمواجهة الدون في مباراة مقررة بينهما مساء الجمعة ، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يلعب الفريق مباراته الأخيرة مساء الخميس في الجونة استعدادا للمباراة المقبلة ، في مباراة يحاول فيها الفريق الأبيض مواصلة انتصاراته للزحف نحو حسم لقب الدوري بعد فوزه الأخير على منافسه التقليدي. بيراميدز صاحب المركز الثاني بثلاثة أهداف نظيفة.

وتغلب الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين الماضي على استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعليق العمل بفرع النادي الحالي وأن كل عضو بالفرع الحالي هو عضو مجاني في نادي الريفر وفرع 6 أكتوبر.

وتابع رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليا في زمالك: “جلسنا مع الشركة التنفيذية وبنك مصر لوضع خطة لبدء العمل في فرع النادي في 6 أكتوبر”.

وأضاف: “سيكون للأعضاء الجدد خيار دفع أقساط العضوية لفرع 6 أكتوبر ابتداء من الأحد المقبل ، بحضور مندوب إدارة الاشتراكات لبنك مصر ، وستكون هناك خصومات لأول 5000 عضو ، وبعدها عضوية الفرع الرئيسي. ستفتح للعضوية 500.000 جنيه ولن نكون أقل من أي ناد آخر.

وأشار منصور أيضًا إلى أن: “أول 5000 عضو سيكون بقيمة 1 مليار جنيه والثاني 5000 عضو سيضاعف العدد وسنكون أغنى ناد في مصر ويمكننا التعامل مع أي لاعب حتى لو كانوا من. ريال مدريد.”

وأكد أنه تم توقيع عقود إنشاء ملعب نادي الزمالك الجديد وسداد القسطتين الأخيرتين من رسوم الأرض ، مشيرا إلى أنه تم سداد القسط الأخير قبل موعده بعام كامل.

الزمالك يسافر اليوم للبحر الأحمر استعدادا لمواجهة الجونة

مصدر الخبر