التخطي إلى المحتوى

بعد اعتزال لعامين..رباب كنعان تعلن تراجعها عن قرار اعتزال التمثيل

أعلنت الفنانة السورية ، رباب كنعان ، انسحابها من قرار الاعتزال ، بعد غياب عامين عن الدراما ، وشكرت مجموعة من الفنانين الذين ساعدوها على العودة للساحة الفنية.

وكتبت كنعان تدوينة على حسابها (فيسبوك) قالت فيه: “أشكر جميع الأساتذة الذين اتصلت بهم شخصيًا أو عبر وسطاء على عودتي من قرار التقاعد من مجال التمثيل”.

وقالت: “أنسب طريقة لي للعمل بما يتناسب مع حب معجبي وحماس معجبي لمستوى عملي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون موقفي وقدراتي: الفنان عارف الطويل ، المخرج سامي الجنادي ، شركة محمد حمشو عبر الوسيط ، الممثل قاسم ملحو ، شركة ماهر البرغلي من خلال الوسيط ، الكاتب هوزان عكا ، والبروفيسور كلودين عبودياب ، أشكر الجميع على كل جهودهم “.

رباب كنعان تعلن اعتزالها

وأعلنت رباب كنعان اعتزالها في أكتوبر 2020 ، وكتبت حينها على (فيسبوك): “عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل ، أعلن اعتزالتي”.

قبل شهر تحدثت رباب بمرارة لشركات الإنتاج ، فقالت عبر حسابها على موقعها الإلكتروني (فيسبوك) ، “إلى جميع المخرجين وشركات الإنتاج والمنتجين والممثلين النجوم: بعد أن قمت بعمل البوتوكس ، الحشو ، النفخ ، الاندفاع ، اليرقة ، وستينج ، قررت أنني أريد أن أكون ممثلة وليس جميلة “.

أدوارها في مسلسل (يوميات جميل وهانا) و (الفصول الأربعة) من أبرز الأعمال التي قامت بها في حياتها المهنية. وقبل اعتزالها كان مسلسل (تأثير الفراشة) عام 2019 آخر أعمالها مع: سمر سامي وعبد الهادي الصباغ وبيار داغر وسيف الدين السبيعي ومحمد قانوع ونورا رحال.

قبل أيام ، لفتت جوليا الأنظار بالظهور إلى جانب والدتها الفنانة رباب كنعان. جوليا هي الابنة الوحيدة لرباب كنعان ، من زوجها الفنان المعارض للنظام السوري ، والمقيم في الخارج جهاد عبده ، وتزوجا عام 1998 وانفصلا بعد ذلك بثلاث سنوات.

رباب كنعان وابنته

بعد اعتزال لعامين..رباب كنعان تعلن تراجعها عن قرار اعتزال التمثيل

مصدر الخبر