التخطي إلى المحتوى

صور: أول ظهور لشاكيرا مع أبنائها في ميامي بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي

في أول ظهور لها منذ أزمتها مع القضاة الإسبان في برشلونة ، ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ أ خاضت شاكيرا حربًا دموية مع شريكها السابق ، جيرارد بيكيه ، الذي كان يرفض فكرة نقل أطفالهما إلى ميامي.

أول ظهور لشاكيرا مع أطفالها بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي

تواجه شاكيرا حكما محتملا بالسجن ثماني سنوات ، بناء على توصية من النيابة العامة في برشلونة ، بتهمة الاحتيال الضريبي والتهرب الضريبي بمبلغ 14.5 مليون يورو ، بين عامي 2012-2014 ، وطالبت النيابة العامة بغرامة قدرها 24 مليون يورو.

وبخصوص حضانة أطفالها ، قال برنامج (La Mesa Caliente) الذي تبثه الشبكة الإسبانية الأمريكية (Telemundo) ، إن بيكيه وافقت على مغادرة شاكيرا مع الأطفال من برشلونة إلى ميامي ، مقابل شرطين لا يمكن تناقش.

الأول أن يحجز شاكيرا 5 تذاكر سنوية لميامي لزيارة أبنائه ، والشرط الثاني أن يعطيه مبلغًا ثابتًا قدره 400 ألف دولار ؛ لسداد ديونه. بعد اثني عشر عامًا على بدء علاقتهما ، في الرابع من يونيو الماضي ، أعلن الثنائي انفصالهما رسميًا في بيان قالا فيه: “نأسف لإعلان خبر انفصالنا ، ومرجو احترام خصوصيتنا من أجل. من أطفالنا الذين هم أولويتنا “.

صور: أول ظهور لشاكيرا مع أبنائها في ميامي بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي

مصدر الخبر