التخطي إلى المحتوى

بعد نشر صور بناته..لأول مرة تامر حسني يكشف عن وجه ابنه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري تامر حسني مع أسرته ، حيث لفتت الأنظار نجله آدم ، مع اعتبار ظهوره الأول.

تامر حسني مع عائلته

شوهد تامر حسني في إسبانيا على حافة حفلته الأخيرة ، مع نجله يسير على السجادة الحمراء ، بجانب زوجته بسمة بوسيل ، وبناته تاليا وأمايا.

آدم بن تامر حسني في أحدث ظهور له

وعلق الجمهور على التشابه الكبير بين تامر وابنه آدم قائلا: “أول مرة أراك يا آدم بسم الله إن شاء الله نسخة تامر كالقمر” و “الأول”. ذات مرة أرى أن صورته تشبه إلى حد بعيد صورة والده. القمر تامر خالص “.

نشر تامر حسني ، مؤخرًا ، صورة لابنتيه تاليا وأمايا ، عبر حسابه الرسمي على (إنستجرام) ، بالتزامن مع حفل افتتاح ملعب نادي ألميريا بإسبانيا.

وعلق تامر على الصورة قائلًا: “قبل أن أصعد على خشبة المسرح لحضور حفل نادي ألميريا الأسطوري في إسبانيا سأخبرك بكل تفاصيله في التدوينة التالية ، ولا أعرف كيف أنسى لحظة رأوني فيها. كنت خائفة لأنه للمرة الأولى واجهت جمهورًا إسبانيًا كاملاً ولم أكن أعرف كيف أقبلني ، لذلك كان باين متوترًا للغاية ، لذلك فضلوا جانبي طوال الوقت واتصلوا بي “. وقالوا لي ، أنا خائف ، يا أبي ، حتى ذهبت وراء الكواليس في الميدان.

تامر حسني مع بناته في أحدث ظهور

وأضاف: “أنا متفائل بدعواتهم وبالطبع استقبال ليا من قبل الجالية الإسبانية مفاجأة كبيرة ولديها وظيفة خاصة وطبعا الأستاذ آدم معنا لكنه كان نائما كالمعتاد لأنه كان ذلك متأخرا. .

بعد نشر صور بناته..لأول مرة تامر حسني يكشف عن وجه ابنه

مصدر الخبر