التخطي إلى المحتوى

تشيلسي يوقع عقدا مع كوكوريلا اليوم لمدة 6 مواسم

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي يقترب من التعاقد مع الإسباني مارك كوكوريلا 52.5 مليون جنيه إسترليني من برايتون وهوف ألبيون ، توجه المدافع ليفي كولويل البالغ من العمر 19 عامًا في الاتجاه المعاكس..

وأكدت صحيفة الغارديان الإنجليزية أن كوكوريلا هدف مانشستر سيتي قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية وأن وصول المدافع الإسباني سيكون بمثابة دفعة كبيرة للمدرب الألماني توماس توخيل الذي يتطلع إلى إعادة بناء دفاع تشيلسي. ..

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الذي بدأ مشواره في برشلونة اليوم الخميس ، سيوقع عقدا مع البلوز حتى 2028 لمدة 6 مواسم ، وتم الاتفاق على الشروط مع اللاعب وسيتم تنفيذ جميع الإجراءات..

كان تشيلسي مترددًا في بيع كولويل ، وهو أحد ألمع الأطفال في أكاديمية النادي ، وأخبر برايتون في البداية أنهم مستعدون فقط لاستعارة مدافع..

لفت كوكوريلا ، الذي سيوقع عقدًا مدته ست سنوات ، الانتباه بعد انضمامه إلى برايتون الموسم الماضي ، وكان من المقرر أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى بطل مانشستر سيتي ، لكن الأبطال رفضوا دفع الثمن الذي طلبه برايتون ؛ ما الذي فتح باب تشيلسي؟.

أعرب توخيل عن إعجابه بكوكوريلي ، لاعب برشلونة السابق الذي سيصعد تنافسه مع بن تشيلويل في مركز الظهير الأيسر ، كما يرى المدرب الألماني كوكوريلا كخيار جيد في مركز الظهير الأيسر..

وبهذه الصفقة ، سيصبح كوكوريلا ثاني أغلى لاعب إسباني في التاريخ بعد حارس المرمى كيبا أريزابالاغا ، الذي وقع أيضًا مع تشيلسي في 2018 ، لكن مقابل 80 مليون يورو..

وخلصت الصحيفة إلى أن مارك كوكوريلا أراد بوضوح الرحيل عن برايتون وأن الوقت كان مناسبًا هذا الصيف ، ولم يلعب في الواقع مباراة ودية ضد النادي الإنجليزي حتى الآن..

تشيلسي يوقع عقدا مع كوكوريلا اليوم لمدة 6 مواسم

مصدر الخبر