التخطي إلى المحتوى

فيديو: ابنة ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج على الهواء مباشرة

تعرضت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ، لموقف مخجل ، على الهواء مباشرة ، أثناء إجرائها مقابلة حية مع الفنان الأمريكي ريان جوسلينج ، حيث اقتحمت ابنتها لولا الغرفة لتقاطعها وتسألها متى ستفعل ذلك. معاً. لها الطابق السفلي لتطلب ريا أن تنزل. لإنقاذ الموقف تدخل الفنان جوسلينج الذي تعامل مع الأمر بحماس ؛ قل مرحبا للفتاة.

ريا ابي راشد مع زوجها وابنتها

كانت لولا قد سلطت الأضواء خلال مهرجان الجونة العام الماضي ، عندما اختبأت في ثوب والدتها ، بينما كانت تتخطى السجادة الحمراء ، حتى تتمكن مواقع التواصل الاجتماعي من نشر الحدث على نطاق واسع.

قبل أسبوع ، عيد ميلاد ابنتها ريا السادس التي كتبت عبر حسابها على (انستجرام) “يصعب تصديق مرور 6 سنوات منذ أن وقعت في حب ابنتي الصغيرة”. كانت ريا متزوجة من رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كاميرانو وأنجبت طفلها الأول في عام 2016.

وفي مايو الماضي ، شاركت ريا أبي راشد بشكل كبير في مهرجان كان السينمائي 2022 ، حيث شوهدت بإطلالات مختلفة أشاد بها الكثيرون.

ريا أبي راشد في مهرجان كان 2022

الجدير بالذكر أن ريا بدأت العمل على قناة MBC عام 2003 ، واكتسبت شهرة من خلال تقديم أشهر برنامج فني في الوطن العربي (سكوب) ، حيث التقت بفنانين كبار من جميع أنحاء العالم. لديها أيضًا صداقات قوية مع مشاهير العالم ، مثل ويل سميث. ودائمًا ما يشارك في تغطية المهرجانات الدولية ، على سبيل المثال: غولدن غلوب وكان ، وكذلك مهرجان الجونة الذي يقام كل عام في مصر.

فيديو: ابنة ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج على الهواء مباشرة

مصدر الخبر