التخطي إلى المحتوى

مانشستر سيتي يعلن إعارة جيمس مكاتي إلى شيفيلد يونايتد

أعلن مانشستر سيتي ، اليوم الخميس ، إعارة لاعبه ، جيمس ماكاتي ، إلى نظيره في شيفيلد يونايتد ، في دوري ابطال اوروبا الانجليزي لموسم واحد.

نشر سيتي بيانًا على موقعه الرسمي وحسابه على تويتر يؤكد انضمام جيمس ماكاتي إلى شيفيلد يونايتد على سبيل الإعارة حيث سيقضي لاعب الوسط بقية موسم 2022/23 مع الفريق في البطولة في ذهاب الإعارة. مهنة ناشئة..

وأضاف سيتي في بيانه أن الإعارة ستمنح الإنجليز تحت 21 عامًا فرصة المنافسة واللعب ضد الفريق الأول لزيادة الخبرة التي اكتسبها الموسم الماضي عندما لعب ست مرات لفريق بيب جوارديولا. .

6

جيمس ماكيت ، الذي ظهر لأول مرة كبديل في الدقيقة 72 في فوز بنتيجة 6-1 في كأس كاراباو في الجولة الثالثة على ويكومب واندررز في سبتمبر 2021 ، ثم ظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تم تسريحه من مقاعد البدلاء في 3. -0 فوز. إيفرتون ، بعد شهرين..

وخاض لاعب الوسط المهاجم ، الذي انضم للنادي تحت سن 11 عامًا ، أربع مباريات أخرى على مقاعد البدلاء ، وتمت مكافأة تقدمه بتمديد لمدة ثلاث سنوات في فبراير. .

سجلها جيمس مكاتي ، 19 سجل هدفًا في 25 مباراة حيث نجح فريق الشباب في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2 وتم تكريم مستواه الرائع بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي..

الآن سيستمر في النمو في شيفيلد يونايتد والجميع في سيتي يتمنى له كل التوفيق خلال الفترة التي قضاها في ساوث يوركشاير..

مانشستر سيتي يعلن إعارة جيمس مكاتي إلى شيفيلد يونايتد

مصدر الخبر