التخطي إلى المحتوى

القبض على الممرضة المسئولة عن تسريب فيديو جثة نيرة أشرف في المشرحة

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية شمال مصر ، أمس الأربعاء ، القبض على ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي ، بعد أن ثبت أنها صورت جثة نيرة أشرف ، الطالبة بجامعة المنصورة ، أثناء تواجدها داخل مستشفيات المشرحة.

أعلن خالد عبد الرحمن محامي أسرة الطالبة ، أن والدة نيرة ، سناء التراس ، انهارت بعد مشاهدة فيديو تشريح جثة ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدًا أن شكوى قدمت إلى نيابة المنصورة الجنوبية للتحقيق في التسريب. الفيديو بحسب موقع (العربية نت).

واتهم المحامي مسؤولي مستشفى المنصورة العام بتسريب الفيديو وتحميلهم المسؤولية الكاملة عن الحادث. فتحت السلطات المصرية ، أمس الأربعاء ، تحقيقًا في تسريب مقطع فيديو لجثة نيرة في المشرحة ، حيث انتشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رواد مواقع التواصل مقطع فيديو مؤلمًا ومروعًا لجثة الطالبة المنصورة التي قتلت على يد زميلها محمد عادل ، حيث شوهدت جثة الفتاة بعد دقيقة من الحادث مع آثار دماء تغطي جميع ملابسها ، وأشار الفيديو إلى وجود طعنات في جسد الفتاة بالكامل وفي رقبتها وتحت أذنيها.

نيابة عنها ، أعلنت عائلة نيرة أنهم اتخذوا كافة الإجراءات القانونية ضد تسريب الفيديو ، حيث قدموا تقريرًا رسميًا للنائب العام ، وقالوا إن تداول الفيديو صدم أفراد الأسرة أخلاقياً ونتيجة لذلك صدموا نفسياً. . للنظر في تعبيرات جسد ابنتهم وفضحها.

أيدت محكمة المنصورة حكم الإعدام الصادر بحق الطالب محمد عادل الذي اغتال زميلته نيرة أشرف أمام بوابة الجامعة ، بعد أخذ الرأي القانوني لمفتي البلاد.

القبض على الممرضة المسئولة عن تسريب فيديو جثة نيرة أشرف في المشرحة

مصدر الخبر