التخطي إلى المحتوى

وفاة لاعب كمال أجسام برازيلى بجرعة زائدة من عقار ” السينثول ”

كشفت تقارير إخبارية عن وفاة لاعب كمال أجسام برازيلي بعد تلقيه جرعة من زيت بناء العضلات.

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير فالدير سيغاتو تناول جرعة زائدة من عقار لتوسيع العضلات ، مستوحى من بطل كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزنيجر..

Segato ، 55 عامًا ، كان يحقن نفسه بالسينثول منذ سنوات ، ولديه عضلات ضخمة وأصبح مشابهًا جدًا للبطل من سلسلة أفلام “Strange Hulk” أو “Green Giant”“.

وذكرت الصحيفة أن Segato قال في وقت سابق ، “إنهم يطلقون عليّ” The Wonder Hulk “و” Schwarzenegger “وأنا أحبه. لقد ضاعفت عضلاتي ذات الرأسين ، لكنني ما زلت أريد أن أكبر “.“.

وذكرت الصحيفة أن Segato قد تم تحذيره من أن استخدام المزيد من الدواء لجعل العضلات أكبر وأكبر قد يعرضه لخطر تلف الأعصاب والبتر ، لكن العملاق البرازيلي أوضح أنه يحب الانتباه وقال: “لقد قمت بعمل عضلات أكبر مرتين ، ولكن أريد المزيد. ““.

وذكرت الصحيفة أن سيجاتو شعر بتعب شديد وتوجه إلى جاره طلبا للمساعدة ، حيث اشتكى من ضيق في التنفس ، ليتم نقله إلى المستشفى حيث أغمي عليه في غرفة الطوارئ ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه..

وتجدر الإشارة إلى أن عقار سينثول يستخدم كدواء لزيادة الكتلة العضلية ويتكون من زيت ومسكنات وكحول وليدوكائين ، إلا أن الاستخدام المنتظم لهذا الدواء يمكن أن يؤدي إلى هزال وتقرح العضلات ، وفي الحالات الشديدة قد تؤدي الأطراف إلى يمكن أن يسبب هذا الدواء “تلف الأعصاب” الانسداد الرئوي ، الانسداد الرئوي ، احتشاء عضلة القلب ، السكتة الدماغية والمضاعفات المعدية“.

ونشر Segato صوراً لتحولات جسده على مواقع التواصل الاجتماعي ، بل وأطلق على نفسه اسم “فالدير سينثول” في حسابه على Instagram ، بينما وصل متابعوه على “Tik Tok” إلى 1.7 مليون متابع..

وقال فرناندو كارفالو دا سيلفا صديق سيغاتو في وقت سابق “إنها مخاطرة”. “إنه يريد أن يبدو جيدًا ويريد أن يصبح مشهورًا”.

وفاة لاعب كمال أجسام برازيلى بجرعة زائدة من عقار ” السينثول ”

مصدر الخبر