التخطي إلى المحتوى

تأجيل مباراة مصر والسعودية مواليد 2003 فى نهائى كأس العرب 24 ساعة

أكد محمود جابر ، مدرب الشباب المصري المولود عام 2003 ، تأجيل مباراة الفريق ضد السعودية لمدة 24 ساعة على أن تقام مساء الأحد بدلا من السبت.

وقال محمود جابر في مقابلة مع الإعلامي أحمد شوبرت في برنامجه الإذاعي “مع شوبرت”: “المباراة السعودية كانت يوم السبت لكنها تأجلت إلى الأحد وهي مباراة صعبة للغاية خاصة وأن البطولة في السعودية. ونحاول تجهيز لاعبين متوترين لكننا قادرون على تتويجه بلقب.

تأهل منتخب الشباب المصري لنهائي كأس العرب بعد فوز مثير على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف لكل هدف في مباراة بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في نصف كأس العرب للشباب تحت 20 عاما. – النهائي الذي أقيم في السعودية.

وأنهى الفريق الشوط الأول بهدفين ، وسجل صلاح باشا الهدف الأول لشباب الفراعنة ، وأضاف عبد الرحمن رشدان الهدف الثاني ، وقلص المنتخب الجزائري النتيجة بالهدف الأول الذي وقعه اللاعب “حلو أخريب”. فيما سجل الهدف الثالث للاحتياطي الفراعنة محمد إبراهيم في الدقيقة 70 من المباراة.

وبهذه النتيجة ، تأهل الفراعنة لمواجهة السعودية في نهائي كأس العرب للشباب ، بعد أن تأهل الأخير على حساب فلسطين في نصف النهائي.

تأجيل مباراة مصر والسعودية مواليد 2003 فى نهائى كأس العرب 24 ساعة

مصدر الخبر