التخطي إلى المحتوى

مصرية تطلب الطلاق خلال حفل زفافها

شهدت محكمة الأسرة بمحافظة الجيزة ، مصر ، حادثة غريبة حيث طلبت زوجة الطلاق بسبب خلافات مع زوجها وعائلتها خلال حفل الزفاف. وأوضحت المرأة المصرية أن حماتها كانت تتنمر عليها وتعمد إهانتها أمام الضيوف.

وقالت الزوجة المصرية في دعواها: “انتهى الزواج بكارثة بعد أن تشاجر شقيق زوجي وشقيقي وتبادلوا الاتصالات” ، بحسب (العين نيوز).

وأضافت: “بعد أيام كانت لدينا جلسة صلح لكن أهل زوجي أمروني بالاعتذار لأسرته على موقع التواصل الاجتماعي ، وعندما اعترضت تعرضت لحملة تشهير ، الأمر الذي دفعني إلى ملف. للطلاق “.

وتابعت الزوجة: “لقد أوقفني لمدة 7 أشهر ، مما دفعني إلى رفع دعوى طلاق ، بعد أن تقدمت بشكوى ضده بتهمة كيدية ، وسحب مني حقوقي القانونية ، وحجز متعلقاتي الشخصية. والأشخاص المتنقلين ، بعد أن عانيت من تنمر عائلته لأشهر ، وملاحقتهم لي بالشتائم والافتراء “. وأمروهم بإدانتي لأسباب تافهة وخلق المشاكل “.

وقالت: لم أتزوجه منذ أن رأيت حقيقته بعد اندلاع الخلافات بيننا ، واخترت الهروب من جحيم الحياة معه ، خوفا على حياتي ، بسبب تحريض أهله على ذلك. عاملوني بعنف ، للسيطرة على تفاصيل حياتنا الزوجية ، لنعيش حياة صعبة لأشهر مليئة بالعنف “. .

مصرية تطلب الطلاق خلال حفل زفافها

مصدر الخبر