التخطي إلى المحتوى

مصر تواجه كوستاريكا فى قبل النهائى بكأس العالم للأولمبياد الخاص للكرة النسائية

يلتقي فريق الأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة ، اليوم في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة ، نظيره الكوستاريكي في نهائي كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة في ديترويت (الولايات المتحدة الأمريكية). من 31 يوليو إلى 6 أغسطس.

حزب المباراة

وأهدت اللجنة المنظمة ، أمس ، راحة لجميع الوفود المشاركة في الكأس استعدادا للمباريات النهائية في الدور نصف النهائي.

ممثلي الفريق

تقرر إعادة تفعيل الأولمبياد الخاص إلى كافة البرامج في المنطقة ودعوة برامج المنطقة إلى الأنشطة الإقليمية سواء على شكل تدريب أو بطولات مصغرة ، خاصة وأن برامج المنطقة تهتم بالمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية في ألمانيا في منتصف عام 2023 والتي ستشارك فيها جميع برامج المنطقة ، فضلا عن عقد أبحاث أعشار الألعاب الإقليمية.

مصر

من جهته ، أكد الدكتور إكرامي الجمل المدير الفني للمنتخب المصري ، أن لاعبي المنتخب المصري أثبتوا جدارتهم ومسئوليتهم الكبيرة في المباراة الأخيرة أمام المنتخب السريلانكي ، بفارق 6 أهداف نظيفة ، لافتا إلى الروح الإيجابية التي سادت بين لاعبي الأولمبياد الخاص واللاعبين الشريكين ، وتجانس واضح بينهم داخل الملعب وخارجه.

يشار إلى أن 22 فريقًا للأولمبياد الخاص ، 10 رجال و 12 سيدة ، من برامج الأولمبياد الخاص من مختلف أنحاء العالم يشاركون في بطولة كأس العالم للأولمبياد الخاص ، وهم الاستاذ هالة مصطفى ونور عبد الواحد وماجا مجدي.

منتخب مصر للسيدات
منتخب مصر في الأولمبياد الخاص

مصر تواجه كوستاريكا فى قبل النهائى بكأس العالم للأولمبياد الخاص للكرة النسائية

مصدر الخبر