التخطي إلى المحتوى

تسريب أسعار (آيفون) الجديدة..لن تكون هناك نسخة مصغرة

قبل شهر من الكشف عن موعد الكشف عن مجموعة هواتف (iPhone 14) ، تحدثت تقارير إخبارية عن أسعار الهواتف المتوقعة لشركة آبل. عادة (آبل) تكشف عن أحدث أجهزتها ، خلال مؤتمر سنوي يعقد في شهر سبتمبر من كل عام.

وفي هذا السياق ، قال الموقع التقني (macrumors) إن سعر (iPhone 14) يمكن أن يكون مساوياً لـ (iPhone 13) الذي أطلقته الشركة العام الماضي.

وأضاف أن كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة آبل اتخذوا القرار رغم ارتفاع تكاليف الإنتاج في الشركة نتيجة تضخم الأسعار وتعطل سلة التوريد ، بحسب موقع (سكاي نيوز عربية).

سيبدأ سعر هاتف (iPhone 14) من 799 دولارًا ، وهو نفس سعر هاتف (iPhone 13) الذي يضم شاشة 6.1 بوصة. وإذا أطلقت شركة آبل الهاتف الجديد بنفس سعر الهاتف السابق ، فسيكون هذا العام الثاني على التوالي الذي يكون فيه الهاتف 6.1 بوصة بنفس السعر.

بدأ هاتف iPhone 12 ، الذي تم إطلاقه عام 220 ، بسعر 799 دولارًا. ولا يتوقع أن يكون ما يسمى بـ (Mini iPhone 14) مع شاشة أصغر ، وأرسلت (Apple) هذا النوع من الهواتف في الإصدار السابق (Mini iPhone 13) ، لكنها لم تكن شائعة جدًا رغم أنها كانت اقتصادية. . الخيار خاصة وأن سعره 699 دولار.

تسريب أسعار (آيفون) الجديدة..لن تكون هناك نسخة مصغرة

مصدر الخبر