التخطي إلى المحتوى

رونالدو ينشر صور من تدريباته في مانشستر يونايتد :”خطوة بخطوة”

نجم آخر كريستيانو رونالدو والتقط اللاعب البرتغالي المحترف لمانشستر يونايتد في إنجلترا صوراً له أثناء التدريبات مع زملائه عبر حسابه الشخصي على Instagram ، وعلق رونالدو على الصور المنشورة “خطوة بخطوة”. “

رونالدو على الانستغرام
رونالدو على الانستغرام

وقبل ذلك جاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المقرر أن يتدرب مركز كارينجتون التدريبي التابع لمانشستر يونايتد مع الفريق بعد أن رد النجم البرتغالي لأول مرة على وسائل الإعلام وشن هجومًا شرسًا عليهم بسبب استمرار الأخبار عن مستقبله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية..

ونشرت صحيفة ميرور صورة لرونالدو (37 عاما) وهو يصل إلى مقر مانشستر يونايتد ، و “دون” سبق أن ارتبط بالعديد من الأندية مثل بايرن ميونيخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد..

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا يزال رونالدو مصممًا على مغادرة الشياطين الحمر هذا الصيف وقبل نهاية فترة ميركاتو الحالية بسبب رغبة المخضرم في المشاركة في دوري الأبطال..

وأشارت صحيفة إنجلش ديلي ميل إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد مغادرة أولد ترافورد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي ، في ظل استعداده للانضمام إلى أحد الأندية المنافسة في دوري أبطال أوروبا. الموسم..

رونالدو في تدريب يونايتد
رونالدو في تدريب يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن المباحثات بين المهاجم البرتغالي والمديرين والمدرب إريك تين هيغ لم تقنع اللاعب بالبقاء في معسكر مانشستر يونايتد ، وطالب رونالدو بإنهاء العقد..

خاض رونالدو 19 موسمًا متتاليًا في دوري أبطال أوروبا ويريد الوصول إلى 20 موسمًا متتاليًا ولا يفضل اللعب في الدوري الأوروبي الذي لم يشارك فيه رونالدو أبدًا..

رونالدو ينشر صور من تدريباته في مانشستر يونايتد :”خطوة بخطوة”

مصدر الخبر