التخطي إلى المحتوى

أنشيلوتي: نستهدف التتويج بالسوبر الأوروبي رغم عيوبنا

تحدث كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن هدفه الرئيسي في مرمى إينتراخت فرانكفورت في مباراة ستلتقطه يوم 10 أغسطس ، في السوبر الأوروبي.

وقال مدرب ريال مدريد في بيان على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “يويفا”: “لدينا عيوب أكثر من أينتراخت فرانكفورت ، موسمه بدأ مبكرا ، لكننا سنلعب من أجل الفوز”.“.

وأضاف أنشيلوتي: “نتطلع إلى المستقبل وليس إلى الوراء. الانتصارات الموسم الماضي تعزز ما نؤمن به ، لكننا بحاجة إلى التركيز على المباريات المقبلة. أمامنا 6 ألقاب الموسم المقبل ونريد القتال من أجل الفوز”. هم.”“.

فيما يتعلق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا كأول مدرب على الإطلاق بعد فوزه بنسخة العام الماضي: علق أنشيلوتي: “أنا فخور جدًا بكل ما حققته. كبير بالنسبة لي ، من المهم الاستمرار في تدريب هذا النادي الرائع وهذا الفريق الرائع.“.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بالإشادة بأداء روديجر وأوريلين تشواميني الذي انضم مؤخرًا إلى ريال مدريد ، قائلاً: “أنطونيو وأوريلين من أفضل اللاعبين في مراكزهم في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022 ، وفاز أينتراخت فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي.

أنشيلوتي: نستهدف التتويج بالسوبر الأوروبي رغم عيوبنا

مصدر الخبر