التخطي إلى المحتوى

(Suzuki) اليابانية تطرح سيارات عائلية متطورة ورخيصة الثمن

تستعد شركة سوزوكي اليابانية العملاقة للسيارات لإطلاق طرازاتها الجديدة من واجن ، المصممة لتكون مركبات عائلية متطورة وفعالة في استهلاك الوقود.

السيارات الجديدة تلقت العديد من التعديلات مقارنة بمركبات واجن السابقة ، حيث تغير شكل الواجهة الأمامية والمصابيح ، وزينت عناصرها بخطوط كروم أنيقة ، وكان هيكلها 3 أمتار و 39 سم عن بعد ، بحسب (روسيا). اليوم).

أثرت التعديلات بشكل أساسي على قمرة القيادة في هذه السيارة ، لأن واجهة القيادة تلقت نظام وسائط متعددة جديدًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، وحصلت المقصورة على نظام تكييف هواء جديد ، وظهرت منافذ USB من النوع C إضافية للهواتف تشحن وذكية. . الأجهزة.

دعمت سوزوكي هذه السيارة بكاميرات متطورة يمكنها التعرف على المشاة في الشوارع ونظام فرملة أوتوماتيكي يعمل مع هذه الكاميرات ، بالإضافة إلى نظام دخول بدون مفتاح ، وأنظمة تدفئة للمقاعد ، وأجهزة استشعار للضوء والمطر ، وأجهزة استشعار للمسافات الأمامية والخلفية ، قابلة للتكيف. نظام التحكم في التطواف والممرات.
وستتوفر هذه السيارة بمحركات بنزين اقتصادية بقوة 64 و 76 حصاناً ، وعلب تروس يدوية وأوتوماتيكية ، وستبدأ أسعارها في الأسواق العالمية من 9300 دولار.

(Suzuki) اليابانية تطرح سيارات عائلية متطورة ورخيصة الثمن

مصدر الخبر