التخطي إلى المحتوى

4 لاعبين خارج حسابات أرسنال في الموسم الجديد

يستعد العديد من لاعبي أرسنال لمغادرة استاد الإمارات لأنهم لا يحتاجون إلى جهودهم تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا في الموسم الجديد 2022-2023.

ذكرت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية أنه بعد رحيل ثنائي أرسنال بيرند لينو وفولارين بالوغون ، فإن 4 لاعبين في طريقهم لمغادرة صفوف المدفعجية بعد أن تركوا حسابات أرتيتا بشكل دائم.

يتصدر هيكتور بيليرين وبابلو ماري ولوكاس توريرا وأليكس رونارسون القائمة التي سيتم طردها من آرسنال هذا الصيف.

يستعد آرسنال لافتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الجمعة ضد كريستال بالاس في سيلهيرست بارك.

في سياق مختلف ، يعاني نادي أرسنال من عدة غيابات قبل مواجهة كريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الجمعة في ملعب سيلهيرست بارك.“.

سميث رو على رأس قائمة غيابي أرسنال ضد كريستال بالاس ، وفقًا لصحيفة ديلي إكسبريس ، حيث يعاني من إصابة في الفخذ ومن المقرر أن يعود إلى تدريب Gunner الأسبوع المقبل ، لكنه لم يكن لديه الكثير ليفعله في السابق الموسم..

تقام مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس غدًا في تمام الساعة 21:00 في سيلهورست بارك في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز..

وأضافت الصحيفة أن سميث رو لم يشارك في أي من المباريات ضد أرسنال خلال الجولة الأمريكية ، باستثناء غيابه في فوز ارسنال على إشبيلية بكأس الإمارات السبت الماضي ، وآخر مباراة لعبها ضد نادي نورمبرج بألمانيا في يوليو الماضي. 8..

وأضافت أن كيران تيرني ، ثاني غياب لآرسنال عن بالاس بسبب الإصابة ، سيدفع النجم الأوكراني أولكسندر زينتشينكو من مان سيتي إلى المركز الأيسر بدلاً من ذلك..

لم يلعب تاكهيرو توماسو أيضًا في أي من المباريات الودية مع أرسنال ويبدو من غير المرجح أن يكون البرتغالي فابيو فييرا جاهزًا للعب مع أرسنال ضد كريستال بالاس..

أصيب فابيو فييرا نجم منتخب البرتغال تحت 21 عاما بكسر في ساقه خلال خدمته الدولية في أوائل يونيو ويوشك على العودة للتدريبات الجماعية.

4 لاعبين خارج حسابات أرسنال في الموسم الجديد

مصدر الخبر