التخطي إلى المحتوى

فيديو: حفرة عملاقة تظهر بشكل مفاجئ في تشيلي

شعر سكان المنطقة الواقعة في شمال تشيلي بالحزن عندما رأوا في ظروف غامضة فوهة بركان ضخمة ، وهو أمر غريب بالنظر إلى حقيقة أن الحفرة تتوسع باستمرار.

وكان عمق الحفرة 198 مترا وعرضها 24 مترا. وظهرت الحفرة فجأة يوم السبت الماضي في منطقة تييرا أماريلا بمنطقة أتاكاما شمال تشيلي ، بحسب ما أوردته صحيفة ذا صن البريطانية.

ووصفت الصحيفة الحفرة بأنها مرعبة ، مشيرة إلى أن البعض يعتقد أنها أعمق من 198 مترا ، لأنها لا تزال تتسع ، بحسب السلطات ، التي هي في حالة قلق كبير. كشفت لقطات تم تصويرها بطائرات بدون طيار عمق الحفرة ، الأمر الذي حير الخبراء أيضًا.

تقع الحفرة في منطقة منجم تابعة لشركة تعدين كندية. وأرسلت السلطات خبراء إلى المنطقة ، بعد أن تلقت تنبيهاً من الهيئة الوطنية للجيولوجيا والتعدين بشأن التنقيب. “هناك مساحة ضخمة ، حوالي 200 متر[idir an dromchla agus an bun]قال مدير الخدمة ديفيد مونتينيغرو.

قال: “لم نعثر على أي مواد هناك ، لكننا لاحظنا وجود الكثير من المياه”. كان سكان المنطقة الذين يعيشون في الجوار قلقين للغاية بعد أن اكتشفوا أن الحفرة ما زالت تتسع.

وقال رئيس البلدية كريستوبال زونيغا: “تلقينا يوم السبت شكوى من أحد المواطنين بشأن ظهور حفرة بالقرب من بلدتنا في اتجاه منجم ألكاباروسا”. وقال زونيغا “نشعر بالقلق لأننا محاطون بمناجم وأعمال تحت الأرض تعمل تحت الأرض”.

ومع ذلك ، لا يوجد حاليًا أي تأكيد رسمي على أن هذه الحفرة ناتجة عن أنشطة التعدين القريبة.

فيديو: حفرة عملاقة تظهر بشكل مفاجئ في تشيلي

مصدر الخبر