التخطي إلى المحتوى

دبلوماسية أجنبية رفيعة المستوى حضرت حفل راغب علامة في قرطاج..فمن تكون؟

تداول الفنان اللبناني راغب علامة ، مقطع فيديو ، عبر حسابه الرسمي على (انستجرام) ، من الأجواء التي أحيت حفل قرطاج الدولي ، في تونس ، قبل أيام.

السفير التونسي في حفل راغب علامة بقرطاج

وظهرت علامة ، مشعلة أجواء الحفل بأغانيها ، مشجعة الجمهور على الرقص والتفاعل معه ، فيما تجوب الشرطة التونسية الشوارع ؛ لتنظيم حركة المرور. وسلطت السفيرة البريطانية في تونس ، هيلين وينترتون ، الأضواء بحضورها الحفل.

وأعرب راغب علامة عن سعادته بتواجده في تونس قائلا: “إنها قصة حب لي وتونس لا تنتهي بالحب والاحترام للجمهور التونسي على أرض تونس الخضراء أرض المحبة والسلام ، و لكل من ساهم في النجاح الكبير لمهرجان قرطاج الدولي “. على الصعيد الشخصي ، أعلن راغب لـ ET باللغة العربية أنه ينوي شراء منزل في تونس ، بعد ليلة استثنائية قضاها هناك.

وفي سياق منفصل ، أثار راغب علامة جدلًا عندما أعلن عن حصوله على الجنسية الإماراتية ، قائلاً: “أنا فخور للغاية بأنني اليوم أنتمي لدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل أو بآخر ، وأن الشيخ محمد هو رئيس دولتي. . بن زايد ، والحاكم أنا في دبي ، الحاكم العلي العظيم الشيخ محمد بن راشد “.

وأضاف: “هذه القيادة هي قيادتي وتمثلني ، وقادة بلدي هنا في لبنان لا يمثلونني. الأشخاص الذين يمثلونني هم قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة”.

قبل أيام طرح راغب علامة أغنيته الجديدة (فورم 6) على موقع يوتيوب والتي تجاوزت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة ، وهي من كلمات نادر عبد الله ولحن محمود خيامي.

دبلوماسية أجنبية رفيعة المستوى حضرت حفل راغب علامة في قرطاج..فمن تكون؟

مصدر الخبر