التخطي إلى المحتوى

اليد يقرر تشكيل جمعية لرعاية قدامى اللاعبين و المدربين و الحكام

قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد تشكيل اتحاد لرعاية اللاعبين والمدربين والحكام القدامى ودفع معاشات شهرية لهم وضمان العيش الكريم تقديرا للاتحاد المصري لكرة اليد لما ساهموا به في المباراة خلال فترة وجودهم في. الملاعب.

ويرأس الاتحاد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد رئيسًا للجمعية عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد والمدير المالي للجمعية كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري. اتحاد كرة اليد الدكتور طلعت شتا والدكتور سامي محمد علي.

كما قرر اتحاد اليد الموافقة على إنشاء أول منتخب مصري لكرة اليد للسيدات يشارك في البطولات الأجنبية في الفترة المقبلة.

ووجه نداء إلى اتحاد الأيادي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن مشاركة المنتخب النسائي في بطولة كأس الأمم المقبلة في السنغال.

قررت لجنة الاتحاد المؤقتة لكرة اليد برئاسة محمد الأمين تمديد العقد مع مدرب المنتخب الإسباني روبرتو باروندو جارسيا إلى مونديال 2023 في بولندا والسويد.

تم تمديد عقد باروندو طوال الفترة الماضية بسبب تأجيل البطولة الأفريقية ، خاصة أنها كانت ستنتهي في يناير من العام الماضي ، كما أكد أيمن صلاح الرئيس العام للمنتخبات ، لكن الاتحاد توقع إقالة المدرب ، خاصة وأن باروندو يتدرب مع النادي الألماني إلى جانب المنتخب المصري لكن تم الاتفاق على دمج الاثنين.

اليد يقرر تشكيل جمعية لرعاية قدامى اللاعبين و المدربين و الحكام

مصدر الخبر