التخطي إلى المحتوى

رمضان وبن عيفية يقودان هجوم إيسترن كومبانى أمام إنبى

أعلن علاء عبد العال ، مدرب شركة إيست كومباني ، عن تشكيلة مباراة إنبي اليوم ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي: الحارس عمرو حسام وخط الدفاع خالد مصطفى – محمد صالح – أحمد عبد الموجود (جودة) – صابر الشيمي ولاعب الوسط أحمد متعب – أحمد حمزة (حمزاوي) – محمد بن علي طرابلسي – محمد. ناصر (مودي) واعتداء محمد رمضان فراس بن عيفة

وبدائل: “أحمد بوسكة – أحمد أبو بكر (مقشا) – أحمد تمساح – عبد العزيز موسى – محمد خليفة – أحمد داهش – يوسف مجدي عبد الغني – يوسف رمضان – عماد ميهوب”.

يبحث علاء عبد العال المدير الفني لشركة إيسترن كومباني ، عن فوزه السابع بالدوري هذا الموسم واستمرارًا للنتائج الإيجابية التي حققها الفريق بعد حفاظه على الرقم القياسي دون هزيمة في آخر 6 مباريات عندما يواجه إنبي على ملعب بتروسبورت اليوم. .

لم يتذوق أبناء علاء عبد العال طعم الهزيمة أثناءهم ، لذا فإن أحلام البقاء في دائرة الضوء وازدادت الشهرة ، مع 6 مباريات فقط قبل نهاية المسابقة المحلية ، وحث اللاعبين على نسيان ما لديهم. في المباريات السابقة والتركيز على خطف ثلاث نقاط قد تكون أكثر أهمية أثناء الابتعاد عن منطقة الخطر..

وجاءت شركة Eastern Company في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعبت 28 مباراة وفاز في 6 مباريات وتعادل 9 وخسر 13. وسجل لاعبو Eastern Company 27 هدفا وتلقوا 48 هدفا.

رمضان وبن عيفية يقودان هجوم إيسترن كومبانى أمام إنبى

مصدر الخبر