التخطي إلى المحتوى

اللجنة الأولمبية ترفض الطعون المقدمة على ياسر يحيى وأحمد شعبان في انتخابات المصري

رفضت اللجنة الأولمبية الطعون ضد الثنائي أحمد عصام شعبان وياسر يحيى ، وهما مرشحان في انتخابات مجلس إدارة النادي المصري ، بعد أن استأنف أحد أعضاء الهيئة العامة للنادي ضد كلا المرشحين ، بما في ذلك صور الأحكام الصادرة بحقهما.

اعتذر هشام محمد السيد معوض – المرشح لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي المصري لمنصب القصر – لقيادة النادي المصري عن عدم خوض الانتخابات المقررة في 21 أغسطس.

وانضم هشام معوض إلى قائمة المنسحبين من الانتخابات وهي: محمد الخولي ، أحمد الشملة ، وائل رمضان السيد بدوي ، ميرنا أشرف أحمد محمد أبو سير ، أحمد الحسيني فهمي شحاتة ، محمد صالح محمد مانع ، المعروف بـ “حمادة مناع” ورأفت جبر.

ولم يتبق سوى 3 مرشحين لقائمة كامل أبو علي في الانتخابات المصرية وهم علي الجنيدي ومحمد توفيق وإسلام عطية.

بدوره ، عقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعا للموافقة على قائمة المرشحين لمجلس الإدارة ، حيث ثبت أن 23 مرشحا للانتخابات تقدموا إلى جميع المناصب ، وفقا للنظام الأساسي للنادي المصري. مما يؤكد على ضرورة اجتماع مجلس إدارة النادي المصري خلال أسبوع من إغلاق باب الترشيح للانتخابات. ويتولى مجلس الإدارة التحقق من توافر الشروط اللازمة للترشيح وإعداد قائمة أبجدية وتقديمها للأولمبياد. لجنة مع التعليقات على المرشحين.

اللجنة الأولمبية ترفض الطعون المقدمة على ياسر يحيى وأحمد شعبان في انتخابات المصري

مصدر الخبر