التخطي إلى المحتوى

إيبوكا يقود هجوم إنبى أمام إيسترن كومبانى بالدوري

أعلن جورفان فييرا ، مدرب إنبي ، اليوم ، عن تشكيلة فريق شركة إيست كومباني للدوري المصري الممتاز لكرة القدم التاسعة والعشرين.

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراس المرمى: عبد العزيز البلوطي ، في الدفاع: علي فوزي – إبراهيم يحيى – إبراهيم القاضي – خالد رضا ، في الوسط: محمد إسماعيل – أحمد العجوز – زياد كمال وفي الهجوم. : مصطفى شلبى – جون إيبوكا – ديتوبيتر.

يبحث علاء عبد العال المدير الفني لشركة إيسترن كومباني ، عن فوزه السابع بالدوري هذا الموسم واستمرارًا للنتائج الإيجابية التي حققها الفريق بعد حفاظه على الرقم القياسي دون هزيمة في آخر 6 مباريات عندما يواجه إنبي على ملعب بتروسبورت اليوم. .

لم يتذوق أبناء علاء عبد العال طعم الهزيمة أثناء وجودهم ، فتزايدت أحلامهم بالبقاء في دائرة الضوء وازدادت الشهرة ب 6 مباريات فقط قبل نهاية المسابقة المحلية ، وحث اللاعبين على نسيان ما حققوه في السابق. المباريات والتركيز على اختطاف ثلاث نقاط قد تكون أكثر أهمية عندما تبتعد عن منطقة الخطر..

وجاءت شركة Eastern Company في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعبت 28 مباراة وفاز في 6 مباريات وتعادل 9 وخسر 13. وسجل لاعبو Eastern Company 27 هدفا وتلقوا 48 هدفا.

إيبوكا يقود هجوم إنبى أمام إيسترن كومبانى بالدوري

مصدر الخبر