التخطي إلى المحتوى

النقطة 78 تهدى الزمالك لقب الدورى للموسم الثانى على التوالى

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الجونة غدا الساعة 9 مساء على ملعب خالد بشارة بالغردقة في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز..

اقترب نادي الزمالك من الفوز بلقب الدوري العام في الموسم الثاني ، بعد فوزه الكبير على نظيره بيراميدز في الجولة 28 ، ورفع رصيده إلى 66 وابتعد عن بيراميدز ، أقرب منافسيه ، بفارق 7 نقاط ، وكذلك مع النادي الأهلي.

الفقرة 78 مكرسة لتتويج الأبيض

يستهدف الزمالك تحقيق النقطة 78 للتتويج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث يحتاج فقط إلى 12 نقطة من المباريات الست المتبقية للفوز باللقب ، حيث سيفوز بيراميدز والأهلي في حال فوزهما بجميع المباريات المتبقية. ليس فوز. عبور حاجز 77 نقطة وبالتالي يتعين على الزمالك الوصول إلى 78 نقطة للفوز باللقب ، لذلك لم يتبق لديه سوى 12 نقطة حتى تحسم البطولة رسميًا..

حقق الزمالك 7 مباريات متتالية منذ تعادله مع الأهلي بهدفين لنفس الشيء ، وسارت الأمور على النحو التالي: فوز على الأهلي 2-1 ، ثم سيراميكا 3/2 ، ثم المقاولون العرب بهدف نظيف ، ثم غزل المحلة 2-1 ثم سموحة 2-0 وفوق المستقبل بهدف نظيف وأخيراً تغلب على بيراميدز 3-0.

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل الهدف ، وسجل هدفي زملكا الإمام عاشور وأحمد السيد زيزو ​​، وسجل هدف الجونة الوحيد عمرو السعداوي. من ركلة جزاء..

يغيب الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناج عن الزمالك إثر إعلان ترك الفرقة ورفض التجديد ، إضافة إلى رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب التواجد. جمدت من قبل الإدارة البيضاء..

النقطة 78 تهدى الزمالك لقب الدورى للموسم الثانى على التوالى

مصدر الخبر