التخطي إلى المحتوى

اتحاد الاسكواش يعلن لائحة العقوبات في الموسم الجديد

أعلن الاتحاد المصري للاسكواش بقيادة عاصم خليفة ، قائمة عقوبات الموسم الجديد ، تضمنت 10 إدخالات للعقوبات المفروضة على المخالفين لقواعد البطولة.

وكانت قائمة العقوبات على النحو التالي:

– إذا اعترض لاعب على اعتراض غير لائق ، مثل الصراخ ، أو النطق بكلمات غير لائقة ، أو رمي الأدوات أثناء المباراة أو بعدها ، أو مهاجمة حكم أو لاعب بالقول أو الفعل ، يتم خصم 100 إلى 300 نقطة منه أو منها ، أو تعليقها بسبب مدة من شهر إلى سنة ، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

– في حال تم تشجيع لاعب أو لاعب من قبل الوالدين أو المدربين أو المشجعين من ناديه بطريقة استفزازية وغير مناسبة ، سيتم خصم 50 نقطة وحرمان الوالد أو المدرب أو المشجع من البطولة القادمة.

في حالة اعتراض الوصي أو المدرب أثناء المباراة أو بعدها ، بصوت عالٍ ، أو مجادلة أو مخالفة الحكم ، شفهيًا أو بفعل ، فسيتم إيقافه لمدة شهر إلى عام وغرامة قدرها جنيه إسترليني من 1000 إلى 5000 جنيه إسترليني أو إحدى هاتين العقوبتين.

في حالة انتهاك الوصي أو المدرب للاعب بالضرب أو السحب أو النطق بكلمات غير لائقة أثناء مشاركة اللاعب في البطولات أو الدوري العام ، فسيتم إيقافه لمدة شهر إلى عام ، وغرامة قدرها جنيه إسترليني. 1،000 إلى 5،000 أو إحدى هاتين العقوبتين.

إذا رفض اللاعب الحكم على المباراة ، فسيتم خصم 100 نقطة من نقاط البطولة.

– في حالة تكرار المخالفات تضاعف العقوبة بخصم نقاط أو غرامة أو إيقاف.

في حالة عدم حضور اللاعب أو الانسحاب من أي مباراة في البطولة دون اعتذار مسبق بحجة تقبلها لجنة المنافسة ، مثل “الإصابات أو الحالات الاستثنائية مثل الحوادث” ، يُحرم اللاعب من نقاط البطولة و سيتم احتساب البطولة من عدد بطولات البطولة كلاعب مهزوم في المباراة التي اعتزل منها.

لا يجوز لولي الأمر أو المدرب الجلوس بجانب الحكم أثناء المباراة ويطلب منه الحكم المغادرة.

يمنع توجيه اللاعب أو إعطائه التعليمات الفنية أثناء تواجده في الملعب والاكتفاء بإعطاء التوجيهات بين المباريات.

– من أجل الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص واللعب النظيف ، يتعين على اللاعبين بذل كل جهد في المباريات ، وسيتم معاقبة اللاعب بخصم من 50 إلى 200 نقطة في حالة الإهمال المتعمد أو الإهمال.

خنق
خنق

اتحاد الاسكواش يعلن لائحة العقوبات في الموسم الجديد

مصدر الخبر