التخطي إلى المحتوى

اينتراخت فرانكفورت ضد البايرن.. مولر ينتظر رقما مميزا فى الدوري الألماني

سيبدأ بايرن ميونيخ حملته للدفاع عن اللقب عندما يستضيف أينتراخت فرانكفورت اليوم في الساعة 20:30 للمباراة التي تقام على ملعب دويتشه بنك في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

سيكون نجم بايرن ميونيخ توماس مولر على موعد مع الرقم الجديد إذا تنافس مع الفريق البافاري في مباراة الليلة حيث سيصبح ثاني أكثر اللاعبين لعبًا في مسابقة البوندسليجا.

سيلعب الليلة مولر مباراته رقم 416 في الدوري الألماني لمباراة هانز جورج “كاتشي” شوارزنبيك ، خلف جيرد مولر ، الذي يحسب له 427 مباراة ، وهو أكثر لاعب تاريخي في بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

ويلعب بايرن مباراة اليوم بروح كبيرة بعد فوزه بالسوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على لايبزيغ 5-3 في مباراة مثيرة على ملعب ريد بول أرينا.

يتسلح بايرن ميونيخ بقيادة جوليان ناجيلسمان بعدد من كبار اللاعبين وعلى رأسهم السنغالي الوافد الجديد ساديو ماني الذي سجل أهدافه الأولى ضد بافاريا في مباراة ضد لايبزيج في السوبر الألماني وساهم في التتويج باللقب هناك. .

كما يمتلك بايرن لاعبًا من أفضل اللاعبين في تاريخه ، توماس مولر ، بالإضافة إلى جواو كيميش ، سيرج جنابري ، ليروي ساني ، ديفيز وأوباميكانو ، بالإضافة إلى المدافع الهولندي الجديد ماتياس دي ليخت ، الذي جاء من يوفنتوس هذا الصيف.

اينتراخت فرانكفورت ضد البايرن.. مولر ينتظر رقما مميزا فى الدوري الألماني

مصدر الخبر