التخطي إلى المحتوى

موعد مباريات اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022 فى الدورى المصرى

تقام اليوم الجمعة 5 أغسطس 2022 مباراتين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز بين مصر المقاصة والبنك الأهلي والجونة من الزمالك.

موعد مباراة مصر للمقاصة والبنك الأهلي

تستضيف مصر المقاص اليوم البنك الأهلي في تمام الساعة 6:30 مساءً باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يدخل مصر المقاصة اللقاء معنويات متدنية حيث سقط الإسماعيلي نظيفًا بهدف نظيف في الجولة الماضية وتعادل البنك الأهلي مع الجونة بنفس الهدف في نفس الجولة.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة من 28 مباراة وفاز في مباراتين وتعادل 9 مباريات وخسر 17 مباراة وسجل لاعبيه 11 واستقبلت شباكهم 36 هدفا.

من ناحية أخرى ، يحتل البنك الأهلي المركز السابع في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة ، بعد أن تمكن من تحقيق 9 مباريات وتعادل 11 مباراة وخسارة 8 مباريات.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة الساعة 9 مساء على ملعب خالد بشارة بالغردقة في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة بتسجيل الفارس الأبيض هدفين في شباك المرمى ، حيث سجل هدفي الزمالك الإمام عاشور وأحمد السيد زيزو ​​، وسجل هدف الجونة الوحيد عمرو السعداوي من ركلة جزاء. .

يغيب الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناج عن الزمالك إثر إعلان ترك الفرقة ورفض التجديد ، إضافة إلى رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب التواجد. جمدت من قبل الإدارة البيضاء.

موعد مباريات اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022 فى الدورى المصرى

مصدر الخبر