التخطي إلى المحتوى

الأهلى يستعيد حمدى فتحى وكريم فؤاد أمام الاتحاد السكندرى فى الدورى

يستعيد الأهلي جهود ثنائي حمدي فتحي وكريم فؤاد في المباراة القادمة أمام اتحاد الإسكندرية المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري ، بعد انتهاء فترة الإيقاف التي تعرضوا لها بسبب الإيقاف. فريق. المباراة الأخيرة ضد فاركو مع تمرير البطاقات الصفراء ، بشرط أن يتمكن الثنائي من دعم قائمة الأهلي ضد صدارة الأفضلية.

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة خلال هذه الفترة بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها لاعبيه بسبب ضغط المباراة وعدم الراحة الكافية.

ممثلو النادي الأهلي يعقدون جلسة خاصة مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز لحل قضية تعزيز الدفاع ، بعد عدة حلول مقترحة لتعزيز هذا المركز ، أهمها إعادة اللاعب الصاعد محمد المغربي ، على سبيل الإعارة للتشيكي. نادي تبليتسه أحد المدافعين عن الدوري المصري وآخرون اقترحوا فكرة التعاقد مع مدافع أجنبي متميز.

يعتبر خط الدفاع من أشهر الخطوط التي تحتاج إلى دعم على فريق الأهلي لكرة القدم الموسم المقبل بسبب المزيد من الإصابات والإيقافات التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة ، بالإضافة إلى رحيل اللاعب المغربي الدولي بدر بانون مؤخرًا. لنادي قطر.

بدأ الأهلي بدراسة أي إجراءات لتقوية خطوط الدفاع ، بما في ذلك استقدام مدافع قوي من الخارج ، وهنا جاء البعض بفكرة ضم الدولي التونسي ياسين مرباح ، الذي أنهى مؤخرًا عقده مع النادي الإماراتي. الاهلي. العين ، وبينما يمتلك اللاعب التونسي الكثير من الإمكانيات ، لا يزال العقد معه قيد التحقيق في الأهلي.

الأهلى يستعيد حمدى فتحى وكريم فؤاد أمام الاتحاد السكندرى فى الدورى

مصدر الخبر