التخطي إلى المحتوى

الليلة ..مصر المقاصة يواجه البنك الأهلى للحفاظ على حظوظه في البقاء بالدورى

تستضيف مصر المقاص اليوم البنك الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا باستاد الكلية الحربية للدور التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

يدخل مصر المقاصة اللقاء معنويات متدنية حيث سقط الإسماعيلي نظيفًا بهدف نظيف في الجولة الماضية وتعادل البنك الأهلي مع الجونة بنفس الهدف في نفس الجولة.

يحاول عيد مرازيق ، المدير الفني لفريق مصر المقاصة ، الحفاظ على الآمال الضعيفة في البقاء في الدوري بالفوز ، وحث اللاعبين على القتال من أجل جميع النقاط المتبقية ومحاولة إظهار قدراتهم والالتزام بالنصر وإنهاء المسلسل. من النتائج السيئة التي حققتها الفيومي.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة من 28 مباراة وفاز في مباراتين وتعادل 9 مباريات وخسر 17 مباراة وسجل لاعبيه 11 واستقبلت شباكهم 36 هدفا.

من جهة أخرى حرص خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي على لقاء لاعبي الفريق للتأكيد على ضرورة العودة إلى الانتصارات وجمع النقاط ، وطالبهم بالعودة إلى المعارك العالية. الروح والإصرار على الفوز في جميع المباريات المقبلة ، متسلحين بعودة الثنائي أحمد ياسين وأسامة إبراهيم بعد إيقافهما في مباراتهما النهائية ، أمام الجونة ، بسبب تراكم الإنذارات.

ويحتل البنك الأهلي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة ، بعد أن تمكن من الفوز 9 مباريات ، وتعادل 11 مباراة وخسر 8 مباريات.

الليلة ..مصر المقاصة يواجه البنك الأهلى للحفاظ على حظوظه في البقاء بالدورى

مصدر الخبر