التخطي إلى المحتوى

ناشئات اليد فى مواجهة الدنمارك فى بطولة العالم بمقدونيا

ويخوض فريق كرة اليد للسيدات ، الجمعة ، في الجولة الثانية من كأس العالم لكرة القدم في مقدونيا ، مباراة قوية مع الدنمارك ، وتقام المباراة في تمام الساعة 1.30 ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتمكن فريق كرة اليد النسائي من الفوز على نظيره البرتغالي 24/22 في مباريات الجولة الأولى الكبرى لكأس العالم التي استضافتها مقدونيا ، ليؤمن وصوله إلى ربع النهائي.

وتغلب المنتخب المصري لكرة اليد على نظيره الهندي 42/34 في ختام الجولة الأولى من الدور الرئيسي ليحرز علامة كاملة.

ستستضيف مقدونيا بطولة العالم للناشئين لعام 2004 في الفترة من 30 يوليو إلى 10 أغسطس 2022.

شارك منتخبنا الوطني للسيدات مؤخرًا في معسكر تدريبي في بولندا في الفترة من 9 إلى 20 يوليو ، حيث لعب الفريق 4 مباريات ودية مع سلوفاكيا وجمهورية التشيك وفاز بأربع مباريات.

ويرأس وفد منتخبنا المصري في المونديال سعيد عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد الذي يضم الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الوطني للسيدات مواليد 2004 محمد فرغلي المدير الفني شريف الجليل. شامى ، مدرب عام ، حفنى عبد المقصود تايجر ، مدرب تحميل ، ومحمد سليمان ، محلل تقنى للفريق ، شيرين منصور ، مدير عام الفريق ، د. زينب باشا ، د.

تشمل قائمة أسماء لاعبي المنتخب الوطني في المونديال:

كنزي حاتم – نانسي الهامي – نوال خليل – ملك أحمد – شروق محمود – تقي كامل – جود أحمد – منة حناوي – فاطمة محمود – لبنى أشرف – جهاد وائل – يثرب وليد – مريم عمر – جنى صلاح – لجين أسامة – نادين طارق.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر للسيدات ، من مواليد 2004 ، فاز بالبطولة الأفريقية في النسخة الـ 17 لكرة اليد النسائية التي أقيمت في غينيا في الفترة من 26 فبراير إلى 6 مارس 2022 ، وتأهل المنتخب المصري للبطولة. بطولة العالم للسيدات.

ناشئات اليد فى مواجهة الدنمارك فى بطولة العالم بمقدونيا

مصدر الخبر